facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
ولي العهد: الشباب الأردني مثال للطموح والإبداع وبحاجة للفرص
التاريخ : 10-09-2019 08:49:40 | المشاهدات 3200

زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، وزارة العمل لمتابعة تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المتعلقة بخطط الوزارة لإيجاد فرص العمل وتمكين الشباب.

وأكد سمو ولي العهد، خلال الزيارة، أن الشباب الأردني مثال للطموح والإبداع، ولا بد من إتاحة الفرص أمامهم، الأمر الذي يتطلب تعاون وتشاركية القطاعين العام والخاص.

وقال سموه "شبابنا يرفعون الرأس".

ولفت سمو ولي العهد إلى أن توجيهات جلالة الملك تؤكد ضرورة أن يلمس المواطن نتائج حقيقية لخطط التشغيل على أرض الواقع. وبعد أن استمع سموه إلى إيجاز من وزير العمل نضال البطاينة عن الخطط المتعلقة بالتشغيل وإيجاد فرص العمل، والتي ستنفذها وزارة العمل من خلال الميثاق الوطني للتشغيل الذي سيطلق الأسبوع المقبل، شدد سمو ولي العهد على ضرورة سرعةتطبيق وتنفيذ الميثاق الوطني للتشغيل.

وخلال الإيجاز، أشار وزير العمل إلى أن الحكومة تعمل على تنفيذ توجيهات جلالة الملك من خلال التشاركية مع القطاع الخاص لإيجاد فرص عمل، ضمن مشروع وطني متكامل، للحد من البطالة.

وبين أن الوزارة تعمل على تنفيذ خططها المتصلة بالتشغيل، بحيث تكون ذات مؤشرات قابلة للقياس ووفقا لمراحل زمنية، ومبنية على سياسات وإجراءات تهدف إلى إيجاد فرص عمل وتزويد الشباب بالمهارات والخبرات، لتلبية متطلبات سوق العمل.
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق