facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القطاطشة يوضح حقيقة عدم تجديد اقامة وزير تجارة "صدام حسين" بالجامعة الأردنية   احتجاجات عارمة في فلسطين رفضا لصفقة القرن   ضبط أسلحة وذخائر بمداهمة أمنية في عمان   ضبط نصف طن من أشجار السنديان المقطوعة في جرش   الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالذكرى الرابعة عشرة لتوليه سلطاته الدستورية   إرادة ملكية بتعيين الدقامسة رئيسا لمحكمة استئناف اربد الشرعية   الملك يجتمع مع رئيس وأعضاء شركة تطوير وادي عربة وممثلين عن المجتمع المحلي في المنطقة   مجلس الوزراء يوافق على نظام معدِّل لنظام الخبرة أمام المحاكم النظاميّة   مجلس الوزراء يوافق على تعليمات تصنيف المقاولين لسنة 2020   تعزيزات أمنية في محيط السفارة الأمريكية  
النائب البدور : تصريحات الرزاز والنواصرة أعادت أزمة الإضراب إلى المربع الأول
التاريخ : 11-09-2019 11:46:10 | المشاهدات 2892

هوا الأردن - اعتبر رئيس لجنة التربية النيابية النائب ابراهيم البدور، ان تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، ونائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة، التي خرجت الثلاثاء، أعادت أزمة اضراب المعلمين الى مربعها الأول.

وأبدى البدور، أسفه الى تصريحات الحكومة والمعلمين التي اعادت الازمة الى بدايتها، بعد جلسة من الحوار عقدت الاثنين كانت تحمل الكثير من التفاؤل لحل الازمة.

وأشار الى ان الكثير من المعلمين خاطبوا النواب، من أجل ايجاد حل ينهي الاضراب عبر الحوار، وعودتهم الى التدريس، والحفاظ على الطلبة في بداية عامهم الدراسي.

وبين النائب البدور، انه هنالك لقاء داخلي ستعقده لجنة التربية النيابية في محاولة ايجاد حلول لاضراب المعلمين .

وأكد أن على الطرفين تقديم تنازلات لانهاء الاضراب على قاعدة "لا غالب ولا مغلوب"، مشددا على ان الخاسر الاكبر من هذه الازمة هم الطلبة والوطن وليس غيرهما.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق