facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
النائب البدور : تصريحات الرزاز والنواصرة أعادت أزمة الإضراب إلى المربع الأول
التاريخ : 11-09-2019 11:46:10 | المشاهدات 813

هوا الأردن - اعتبر رئيس لجنة التربية النيابية النائب ابراهيم البدور، ان تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، ونائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة، التي خرجت الثلاثاء، أعادت أزمة اضراب المعلمين الى مربعها الأول.

وأبدى البدور، أسفه الى تصريحات الحكومة والمعلمين التي اعادت الازمة الى بدايتها، بعد جلسة من الحوار عقدت الاثنين كانت تحمل الكثير من التفاؤل لحل الازمة.

وأشار الى ان الكثير من المعلمين خاطبوا النواب، من أجل ايجاد حل ينهي الاضراب عبر الحوار، وعودتهم الى التدريس، والحفاظ على الطلبة في بداية عامهم الدراسي.

وبين النائب البدور، انه هنالك لقاء داخلي ستعقده لجنة التربية النيابية في محاولة ايجاد حلول لاضراب المعلمين .

وأكد أن على الطرفين تقديم تنازلات لانهاء الاضراب على قاعدة "لا غالب ولا مغلوب"، مشددا على ان الخاسر الاكبر من هذه الازمة هم الطلبة والوطن وليس غيرهما.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق