facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشفافية الدولية : 28 % من مواطني المنطقة يعتقدون أن حكوماتهم تكافح الفساد   بيع ناقة بـ 700 ألف ريال في السعودية   واشنطن تعاقب "كيانات إيرانية" مرتبطة بانتشار أسلحة الدمار الشامل   العثور على مهاجرين صينيين داخل قطع أثاث بكاليفورنيا   هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي   كومبيلوف يلتقي شراكسة الأردن .. قريباً   هيئة الاستثمار تستهدف استقطاب مشاريع بـ 1.8 مليار دينار العام المقبل   القبض على أردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية   خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة   تقرير رسمي: ارتفاع الجودة الكلية لرياض الأطفال الحكومية إلى 95 %  
حماد يلتقي السفيرة العراقية مع قرب انتهاء مهام عملها
التاريخ : 11-09-2019 01:07:16 | المشاهدات 4515

هوا الأردن - التقى وزير الداخلية سلامة حماد في مكتبه اليوم الاربعاء السفيرة العراقية في عمان صفية السهيل وذلك بمناسبة قرب انتهاء مهام عملها كسفيرة لبلادها في عمان.



واكد وزير الداخلية خلال اللقاء عمق العلاقات الاخوية والتاريخية التي تربط البلدين والتي تشهد نموا مستمرا في المجالات كافة ولا سيما الامنية منها، داعيا الى ضرورة استثمارها والبناء عليها بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.



واشار الوزير حماد الى اهمية الشراكة الاردنية العراقية ، وضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لتفعيلها وتطويرها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين مبديا استعداد الحكومة لتذليل اية عقبات او معوقات قد تواجه الاشقاء العراقيين اثناء دخولهم الى الممكلة واقامتهم فيها وفقا للانظمة والتعليمات المعمول بها.



من جانبها عبرت السفيرة العراقية عن سعادتها بالفترة التي قضتها سفيرة لبلدها في المملكة مشيدة بالمستوى المتطور من العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وحرص الحكومة الاردنية على تقديم جميع سبل الرعاية والاهتمام بالجالية العراقية المقيمة في عمان وتذليل الصعوبات التي تواجهها في شتى المجالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق