facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سفارة الأردن في إيطاليا تدعو المقيمين إلى التواصل مع القنصلية   الأردن يمنع دخول القادمين من دول الكورونا وتفعيل اجراءات احترازية وتوعوية   رفع حالة الطوارئ بالعقبة الى القصوى   نقل فتاة صينية من البترا إلى الحجر الصحي بالبشير   الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن   الكيلاني: أسعار الكمامات ارتفعت عالميا وحل المشكلة خلال يومين   الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل   بالصور .. الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان   الأراضي: تطبيق نظام قسمة العقارات في جميع انحاء المملكة   اندونيسيا تثمن دور الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية  
دورات مجانية في معهد الفنون الجميلة
التاريخ : 12-09-2019 11:43:08 | المشاهدات 5463

هوا الأردن - أعلنت وزارة الثقافة عن عقد دورات مجانية في الفن التشكيلي، والموسيقى، والمسرح، والخط العربي لمدة عامين.


ودعت الوزارة الراغبين بالالتحاق بهذه الدورات إلى مراجعة معهد الفنون الجميلة / مديرية تدريب الفنون، منطقة تلاع العلي (مبنى وزارة تطوير القطاع العام سابقا)، لتقديم الطلبات حتى نهاية شهر أيلول الحالي.

 

ويمكن تعبئة طلب التسجيل مع صورتين شخصيتين، وصورة عن شهادة الميلاد، وموافقة خطية من ولي الأمر للطلبة دون سن 18 سنة، وفق الشروط التالية:- العمر لطلبة الموسيقى (الناي، والإيقاع) من سن 8- 20- العمر لطلبة الفنون التشكيلية (الخزف، النحت، الجرافيك) من سن 18- 45- العمر لطلبة المسرح من سن 8- 30- العمر لطلبة الخط العربي من سن 8- 45وأشارت الوزارة إلى ان الدورات مسائية من الساعة الثالثة والنصف وحتى السادسة والنصف، وتبدأ في الأسبوع الأول من الشهر القادم.

 

ودعت الراغبين بالاستفسار إلى الاتصال بهاتف المركز (065532046/065532045 ) من الساعة الحادية عشرة صباحا ولغاية السادسة مساءً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق