facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
معلمون يطلقون مبادرة لانهاء الازمة
التاريخ : 12-09-2019 04:23:09 | المشاهدات 1262

هوا الأردن - تقدم عدد من المعلمين بمابدرة لانهاء أزمة نقابة المعلمين، بعنوان "مبادرة حسن نوايا".

وتتضمن المبادرة التي اطلقها 9 معلمون، بحسب الدكتور عمر نايل العزام، تعليق اضراب المعلمين لمدة شهر وإعادة الاتفاق على مضامين المسار المهني بما يضمن المؤهلات والخبرات والدورات.

وتتألف المبادرة من 5 بنود على النحو التالي:

١- فك الإضراب لمدة شهر من تاريخ إعلان الإضراب

٢- تشكيل لجنة مشتركه من مجلس النواب والحكومة والنقابة لإعادة الاتفاق على مضامين المسار المهني بما يضمن المؤهلات والخبرات والدورات فليس من المنطق أن تتقدم الدورات على الشهادة العلمية.

٣- ادراج المعلم المنسق في المسار المهني وتخفيف العبء الدراسي عنه وان يتمتع بالخبرة والمؤهلات العلمية.

٤- منح العلاوة للمعلمين لهذا العام بسبب الضائقة المالية، العلاوة السنوية بجميع علاواتها وحسب الدرجات والفئة بمعنى الدرجة الاولى ١٢ وعلاوتها ١٠٠% تصبح 24 وتضاف لها 24د فقط

٥- إعلان يوم عطلة يوم ١٠/٥ بيوم عيد المعلم تكريما للمعلم.

معلمو المبادرة:

د. بسام ملكاوي ، احمد الصخري ، محمد مهيدات ، سامي العزام ، محمد الكوفحي ، حمزه العزام ، محمد حداد ، احمد عبدالله العزام ، محمود طواها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق