facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
ابو البصل: اقتحام باحات الأقصى ممنهج
التاريخ : 08-10-2019 06:35:06 | المشاهدات 1713

هوا الأردن - قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، عبد الناصر أبو البصل، ان استباحة وزير الزارعة الإسرائيلي، يوري ارئيل، باحات المسجد الأقصى برفقة مستوطنين متطرفين، الثلاثاء، جاء ضمن "سلسلة ممنهجة" من التدخل في الوقف الإسلامي في الأقصى.

وأضاف ان اقتحامات المسجد الأقصى المبارك "سلسة ممنهجة من سلطة الاحتلال في التدخل في الوقت الاسلامي في المسجد الاقصى المبارك وهذا أمر مرفوض جملة وتفصيلا".

واشار ابو البصل الى ان العمل الذي تقوم به سلطة الاحتلال يتضمن استفزازا لمشاعر المسلمين في العالم، خاصة مع زيادة وتيرة الاقتحامات بدعم من شرطة الاحتلال ومشاركة شخصيات سياسية مثل احد الوزراء.

وأكد الوزير ان إدارة المسجد الاقصى منوطة بدائرة الاوقاف الاسلامية في القدس المحتلة، "ولا يجوز لأي كان التدخل في مكان العبادة المخصص للمسلمين".

وتابع: "نقف مع ادارة الأوقاف الاسلامية في القدس ومع مجلس الاوقاف في ظل غطرسة سلطات الاحتلال."


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق