facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القضاة: تمويل جمعية جماعة الأخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها   تفويض صلاحية تأخير دوام المدارس أو تعطيلها لمديري التربية   الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب .. ولست مع حبس المدين   دعوة لتعميم ملصق تنكات زيت الزيتون الحراري   دراسة فرص الاستثمار الزراعي للباقورة والغمر   مدير الإحصاءات يوضح تصريح الـ 8 آلاف فقير   الشرطة اللبنانية تعزز الأمن قرب البنوك   توجه حكومي لدمج مؤسسات مستقلة مع اكتمال إعداد الموازنة   الأردن يخسر يومياً أكثر من 0.86 مليون دينار بسبب حوادث السير   مدعي عام الجنايات الكبرى يوجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش  
مدير عام الإذاعة والتلفزيون يبحث التعاون الثنائي مع نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين
التاريخ : 14-10-2019 04:09:48 | المشاهدات 3747

هوا الأردن - بحث مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بالوكالة محمد بلقر لدى لقاءه امس الاحد نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين المهندس أحمد اليعقوب ، تعزيز اواصر التعاون الثنائي المشترك بين مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ونقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين . 

 

وناقش الجانبان خلال اللقاء اليات العمل المشترك وتعزيز اواصر التعاون الثنائي بما ينعكس ايجابا على واقع قطاع المقاولات والقطاعات الاقتصادية المترابطة من خلال تسليط الضوء على عدد من القضايا التي تهم الاقتصاد الوطني وتطرح هموم قطاع المقاولات وتضيف زخماً من معلومات اصحاب الاختصاص من الخبراء والمختصين في طرح قضايا قطاع المقاولات . 

 

وابدى اليعقوب استعداده لنقل عدة تجارب ناجحة وتسويق الحلول لمختلف القضايا من خلال تزويد المؤسسة بمعلومات موثوقة ودراسات تسهم في تقديم محتوى إعلامي علمي موثوق ينعكس على جودة المنتج الإعلامي الذي تقدمه مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وتسليط الضوء على مختلف القضايا التي تهم المواطنين في مجال المقاولات ووضعهم بالصورة الحقيقية بعيدا عن الإشاعات واغتيال الإنجازات الوطنية المتحققة في الأردن . 

 

من جانبه اكد بلقر على حرص مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في استقطاب كافة ممثلي النقابات المهنية والمختصين والخبراء من مختلف القطاعات باعتبارهم رواد من بيوت الخبرة الأردنية والعمل معهم يداً بيد لتقديم منتج اعلامي يسهم في تشكيل ثقافة جمعية حول قطاع المقاولات والإسكان والإعمار ومختلف القطاعات الإقتصادية وتسويق الكفاءات الأردنية بما ينعكس على سمعة القطاعات الاقتصادية الأردنية المشهود لها . 

 

كما اطلع اليعقوب على الية العمل في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون خلال جولة قام بها الى مختلف اقسام ومرافق المؤسسة ، حيث التقى مدير اخبار التلفزيون الأردني انس المجالي ورئيس قسم الفكر الإبداعي لارا جنب ومدير اخبار الاذاعة الأردنية مرزوق العويمر ومدير البرامج الإذاعية فضل معارك وعدد من الإعلاميين ، كما اطلع على استديوهات البث التلفزيوني والإذاعي ، اضافة الى احدث التقنيات المستخدمة في عملية صناعة المحتوى الإعلامي والإخباري في المؤسسة. 

 

وفي ختام الزيارة اعرب اليعقوب عن اعتزازه بما شاهده من تطورات تقنية وتكنولوجية ومستوى حرفي للكوادر الإعلامية المؤهلة في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون مقدما شكره على هذا المستوى الاحترافي في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق