facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الذكرى (11) لإنطلاقة "هوا الأردن" في فضاء الإعلام الأردني اليوم   المياه عن اعتداءات الديسي: لن نقف مكتوفي الايدي والعقوبة هي الرادع   الكايد: لا عودة للعقبة دون فحص كورونا .. ومحاسبة من ينقل العدوى   العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة   ضبط منظم صلاة العيد وملقي خطبتها في معان   ولي العهد يشارك الأردنيين برفع العلم في عيد الاستقلال   المهندسون الوراثيون: اللقاح الاردني لكورونا موجود بالاسواق سابقا   الملك يوجه كلمة بعيد الاستقلال ضمن فعاليات تبدأ عند السابعة مساءً   الرزاز مهنئاً بعيد الاستقلال: ستبقى راياتك يا أردن تخفق في القمة   الملكة رانيا : الحب والانتماء لا يتغيران باختلاف الظروف  
ماهر الطراونة سفيرا للأردن في تونس
التاريخ : 18-10-2019 12:58:07 | المشاهدات 12387

هوا الأردن - قدم الدكتور ماهر الطراونة اليوم الخميس، بقصر قرطاج اوراق اعتماده للرئيس التونسي المؤقت محمد الناصر سفيرا جديدا للمملكة لدى الجمهورية التونسية.

واكد الرئيس محمد الناصر خلال اللقاء عمق العلاقات التونسية الأردنية وما يميزها من روابط متينة بين قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف الأصعدة، مؤكدا حرصه على مزيد من العمل من أجل أثرائها وتعميقها.

كما أكد مركزية الأردن ودوره المحوري في المنطقة وفي حل القضايا الإقليمية والدولية. وطلب من الطراونة نقل تحياته إلى جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للأردن قيادة وشعبا بمزيد من النمو والتقدم.

ونقل الطراونة، من ناحيته، تحيات الملك عبد الله الثاني للقيادة والشعب التونسي وتمنياته بمزيد من الرخاء والازدهار وحرص جلالته على تمتين العلاقات الثنائية والدفع بها نحو الأفضل.

وحضر اللقاء وزير الشؤون الخارجية التونسي خميس الجهيناوي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق