facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ناصر الدين : الأردنيون أثبتوا للعالم التصاقهم بالقيادة الهاشمية وقدرتها على تجاوز كل التحديات   الرزاز يفكر بـ"ترشيق" عدد الوزارات أكثر من سعيه لإجراء تعديل وزاري   رسم بياني يوضح معدل الزيادة باصابات كورونا في الاردن   السلطات العراقية تعلن مقتل والي العراق ومعاون زعيم "داعش"   فرنسا: أي ضم لأجزاء من الضفة الغربية لن يبقى بدون رد   الاتحاد الأوروبي: نفكر بإجراءات إذا ضم الاحتلال جزءا من الضفة   السفارة البريطانية تؤكد التعاون مع دول الشرق الاوسط لمواجهة كورونا   الأمن: زيارات النزلاء مستمرة   جونسون يعلن فتح متاجر التجزئة منتصف الشهر المقبل   السفير العذاري : شفاء اخر عراقي مصاب بكورونا في الأردن  
30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش
التاريخ : 19-10-2019 02:20:39 | المشاهدات 8300

هوا الأردن - انطلقت اليوم الجمعة في محافظة جرش المرحلة الثانية من معسكرات المواطنة الفاعلة بمشاركة 30 شابا وشابة ضمن برنامج سفراء الشباب المحليين الذي تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

 

واشارت مستشارة منظمة التنمية والتعاون الاقتصادي المحلية رماز ابو زياد الى أن المشروع يستهدف بناء قدرات الشباب وتمكينهم من إدارة المشاريع وتصميم المبادرات الشبابية الفاعلة والمؤثرة التي تستهدف الشباب والمجتمعات المحلية .


وأكدت على أهمية المشروع في إيجاد مساحة دعم للشباب لتطوير وتنفيذ أفكارهم من خلال توفير الدعم اللوجستي والتمويل وبناء الشراكات.

 

وتتضمن فعاليات المعسكر تدريبات حول المبادرات الشبابية واليات تنفيذها حيث يلتقي المشاركون عددا من ممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة للحوار حول اليات تنفيذ المبادرات الشبابية المطروحة. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق