facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توصية بنشر ثقافة معالجة الإدمان على التبغ والكحول   اجواء باردة طيلة ايام الاسبوع الحالي   سرقة مدرسة في العقبة   الوطني لحقوق الانسان : فشل الحكومات يفرز مشاكل اقتصادية معقدة وواقعا معيشيا مترديا   دوران "عجلة الروليت"... بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها   مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران   عميد كلية الهندسة في عمان الاهلية يشارك بمؤتمر في بيروت حول التربية البيئية والتنمية المستدامة   القضاة: تمويل جمعية جماعة الأخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها   تفويض صلاحية تأخير دوام المدارس أو تعطيلها لمديري التربية   الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب .. ولست مع حبس المدين  
أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية
التاريخ : 24-10-2019 02:00:55 | المشاهدات 1854

هوا الأردن - تطلق مديرية الثقافة في أمانة عمان الكبرى غدا الخميس مشروع (الفضاءات الثقافية) حيث تنظم فعاليات متعددة في ٧ حدائق وساحات عامة في المدينة تشتمل على عروض فرجة تفاعلية مع الجمهور ، فرقة ايقاعات ، عزف منفرد على الجيتار، عزف منفرد على العود والقربة.


حيث أشارت المهندسة نانسي ابو حيانة المديرة التنفيذية للثقافة بأن هذا المشروع يعتبر بدايات انطلاق استراتيجية جديدة للثقافة في المدينة تصل إلى الناس في الأماكن العامة وتستهدف الجميع بشكل مجاني وتوفر لهم تنوعا وتصل لمختلف مناطق العاصمة.


كما أفادت المهندسة شيما التل مديرة الدائرة الثقافية أن الفعاليات انطلقت يوم الخميس الماضي بشكل تجريبي في شارع الثقافة في الشميساني ولاقت استحسانا وتفاعلا من جمهور الشارع.


ويذكر أن فعاليات يوم غد الخميس ٢٤ ستنطلق الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة مساء.


في حدائق الحسين، ساحة النخيل في رأس العين، حديقة ابو نصير، ساحة فيصل في وسط البلد، حديقة الراية الهاشمية في المدينة الرياضية، والحديقة الألفية في منطقة الجاردنز.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق