facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    40 مليون قيمة عطاء سد وادي بن حماد .. وتغيير موقعه مرتين   استثمار الضمان يحول قروضا إلى سلف بدون فوائد   تلاعب بترشيحات المنحة الهنغارية وتحويل القضية لمكافحة الفساد   تنظيم قطاع النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين"   الحباشنة: فخر لي بقضية مفبركة   هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها   مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق   مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط   بالأرقام .. 5 مدراء عامين يتقاضون اعلى رواتب وامتيازات في الأردن   سفير تقاضى تقاعده المدني لمدة شهرين  
عبيدات يتفقد معهد تدريب مهني عجلون
التاريخ : 27-10-2019 02:22:52 | المشاهدات 6357

هوا الأردن - تفقد مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات، اليوم السبت، معهد التدريب المهني في محافظة عجلون.

وقال عبيدات: إن الشباب الأردني يتمتع بقدرات ومواهب وافكار بناءة، وبحاجة لدعم من القطاعات كافة للأخذ بأفكارهم وتطويرها في عملية التنمية والتطوير والتحديث.

واضاف ان المؤسسة تحرص دائما على المساهمة في حل مشكلة البطالة، وسد احتياجات سوق العمل ورفده بالتخصصات المهنية من خلال شبكة معاهدها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة تحت إشراف مدربين أكفاء ومشاغل مجهزة بأحدث التجهيزات تنوعت في مجالات اختصاصها، كما أولت ايضا اهتماماً كبيراً لمشاركة المرأة في سوق العمل.

وأوعز المهندس عبيدات بتوفير ما يحتاجه المعهد والمشاغل من تجهيزات، مبديا إعجابه بمستوى التدريب.
كما تفقد سير العمل والإنجاز بعطاء الصيانة في المعهد.

وعرض مدير المعهد التدريب المهني في عجلون بالوكالة المهندس معتصم القضاة، للبرامج والمشاغل وأعداد الطلبة بالمعهد والخطة الترويجية والتوعوية المجتمعية للالتحاق بالمعهد والحوافز التي تقدمها المؤسسة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق