facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مقتل نجل الداعية أحمد ديدات   الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط   الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021   بريطانيا تضع حزب الله اللبناني بكل مؤسساته على قائمة الإرهاب   خامنئي في أول خطبة جمعة له منذ 8 سنوات: حادث سقوط الطائرة الأوكرانية كان "مأساويا"   الجيش الأميركي يعلن إصابة 11 جنديا في الهجوم الأيراني على قاعدة عين الأسد   اليعقوب: 70% من المقاولين بلا عمل   معدلا "الأمن العام" و"حق الحصول على المعلومات" أمام النواب الأحد   بالصور .. الاردنيون يخرجون بمسيرة رافضة لاتفاقية الغاز في وسط البلد   الامن العراقي يلقي القبض على مفتي داعش  
الحنيطي يزور المؤسسة الاستهلاكية ومدينة الحسين الطبية
التاريخ : 28-10-2019 02:43:22 | المشاهدات 1448

هوا الأردن - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي أمس الأحد، المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، وكان في استقباله مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن هلال الخوالدة، ومدير عام المؤسسة العميد المهندس أيمن أحمد البطران.

واستمع اللواء الحنيطي خلال الزيارة، إلى إيجاز قدمه العميد المهندس البطران عن جاهزية المؤسسة وأسواقها المنتشرة في جميع محافظات المملكة وخطط المؤسسة المستقبلية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بتغيير النهج المتبع بأسلوب العمل والإدارة ودراسة إمكانية تقديم خدمات المؤسسة الاستهلاكية العسكرية للعسكريين العاملين والمتقاعدين، اعتباراً من بداية العام المقبل، مشددا على ضرورة توفير المواد الأساسية في جميع أسواق المؤسسة بأسعار منافسة وجودة عالية.

وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة مدينة الحسين الطبية، وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي.

وقال الحنيطي، إن الخدمات الطبية الملكية تضم كفاءات وخبرات قادرة على تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى، مضيفا أن الخدمات الطبية الملكية محل اهتمام القيادة الهاشمية، وأننا سنعمل على وضع خطة تطويرية تساهم بتأهيل القوى البشرية فيها لمواكبة المستجدات العلمية، من خلال ابتعاثهم إلى الدول المتقدمة لتدريبهم على أحدث التقنيات العلاجية.

وأشار، إلى أن الخدمات الطبية الملكية ومراكزها الطبية تستقبل أعداداً كبيرة من المراجعين، وهذا يتطلب تقديم جميع أشكال الدعم لهذه المؤسسة التي تحظى بثقة عالية من قبل جميع أبناء الوطن.

من جهته أكد اللواء الطبيب التميم، أن الخدمات الطبية الملكية تترجم توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وتسير بخطى ثابتة من نجاح إلى آخر لخدمة أبناء الوطن عسكريين ومدنيين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق