facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    من "الأونروا" إلى "الباقورة" .. الأردن يحقق نجاحات في ملفات معقدة   27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة   9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل   تقديم تقرير مناهضة التعذيب لـ"المفوضية" الشهر الحالي   انهيار اجزاء من سقف منزل في العدسية الشمالية   فريحات يخرج عن صمته : قرار فصل الصحفيين تصفية حسابات والقضاء انصفهم   المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور   تأجيل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوع   بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار   فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة  
الحنيطي يزور المؤسسة الاستهلاكية ومدينة الحسين الطبية
التاريخ : 28-10-2019 02:43:22 | المشاهدات 996

هوا الأردن - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي أمس الأحد، المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، وكان في استقباله مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن هلال الخوالدة، ومدير عام المؤسسة العميد المهندس أيمن أحمد البطران.

واستمع اللواء الحنيطي خلال الزيارة، إلى إيجاز قدمه العميد المهندس البطران عن جاهزية المؤسسة وأسواقها المنتشرة في جميع محافظات المملكة وخطط المؤسسة المستقبلية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بتغيير النهج المتبع بأسلوب العمل والإدارة ودراسة إمكانية تقديم خدمات المؤسسة الاستهلاكية العسكرية للعسكريين العاملين والمتقاعدين، اعتباراً من بداية العام المقبل، مشددا على ضرورة توفير المواد الأساسية في جميع أسواق المؤسسة بأسعار منافسة وجودة عالية.

وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة مدينة الحسين الطبية، وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي.

وقال الحنيطي، إن الخدمات الطبية الملكية تضم كفاءات وخبرات قادرة على تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى، مضيفا أن الخدمات الطبية الملكية محل اهتمام القيادة الهاشمية، وأننا سنعمل على وضع خطة تطويرية تساهم بتأهيل القوى البشرية فيها لمواكبة المستجدات العلمية، من خلال ابتعاثهم إلى الدول المتقدمة لتدريبهم على أحدث التقنيات العلاجية.

وأشار، إلى أن الخدمات الطبية الملكية ومراكزها الطبية تستقبل أعداداً كبيرة من المراجعين، وهذا يتطلب تقديم جميع أشكال الدعم لهذه المؤسسة التي تحظى بثقة عالية من قبل جميع أبناء الوطن.

من جهته أكد اللواء الطبيب التميم، أن الخدمات الطبية الملكية تترجم توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وتسير بخطى ثابتة من نجاح إلى آخر لخدمة أبناء الوطن عسكريين ومدنيين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق