facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    40 مليون قيمة عطاء سد وادي بن حماد .. وتغيير موقعه مرتين   استثمار الضمان يحول قروضا إلى سلف بدون فوائد   تلاعب بترشيحات المنحة الهنغارية وتحويل القضية لمكافحة الفساد   تنظيم قطاع النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين"   الحباشنة: فخر لي بقضية مفبركة   هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها   مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق   مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط   بالأرقام .. 5 مدراء عامين يتقاضون اعلى رواتب وامتيازات في الأردن   سفير تقاضى تقاعده المدني لمدة شهرين  
منسق الأمم المتحدة للسلام يدعم الوصاية الهاشمية في القدس
التاريخ : 29-10-2019 10:33:31 | المشاهدات 1807

هوا الأردن - قال المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف انه يجب الحفاظ على الوضع القائم في الأماكن المقدسة بما يتماشى مع الدور الخاص والتاريخي للمملكة الأردنية الهاشمية والوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في القدس.



واضاف ملادينوف في تغريدة له بعد لقائه مدير دائرة اوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب أن الأردن يلعب دوراً حاسماً في الحفاظ على الاستقرار الإقليمي وهو شريك حيوي للأمم المتحدة في الجهود المشتركة نحو السلام على أساس حل الدولتين استنادا الى قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة والقانون الدولي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق