facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    40 مليون قيمة عطاء سد وادي بن حماد .. وتغيير موقعه مرتين   استثمار الضمان يحول قروضا إلى سلف بدون فوائد   تلاعب بترشيحات المنحة الهنغارية وتحويل القضية لمكافحة الفساد   تنظيم قطاع النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين"   الحباشنة: فخر لي بقضية مفبركة   هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها   مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق   مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط   بالأرقام .. 5 مدراء عامين يتقاضون اعلى رواتب وامتيازات في الأردن   سفير تقاضى تقاعده المدني لمدة شهرين  
الجغبير: دور ريادي لشركة البوتاس بدعم الخزينة واستحداث الوظائف ودعم المجتمعات المحلية
التاريخ : 29-10-2019 11:11:41 | المشاهدات 4508

أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان شركة البوتاس العربية صرح صناعي أردني مميز يساهم في تعزيز وجود الأردن على خارطة الصناعات الاستخراجية في العالم.

واستغرب المهندس الجغبير في البيان الذي أصدره اليوم، من الإشاعات التي تحاول التأثير على سير عمل الشركة والنيل من نجاحاتها، معتبر ان الإدارة التنفيذية للشركة تنتهج نهج الشفافية منذ سنوات، إذ ان هذا النهج لم يعجب الكثير من الجهات التي حاولت تشويه صورتها بشكل كبير، لاسيما وأن الشركة تقوم سنويا بتوريد مبالغ كبيرة لخزينة الدولة.

واكد على أهمية دعم هذه الشركة المميزة التي لها دور كبير في اغلب المجالات من دعم للخزينة وتوظيف للأردنيين ودعم المجتمعات المحلية المحيطة في أنشطتها، داعيا لحمايتها ممن اعتبرهم يحاولون تحميلها أوزارا ليست لها وتشويه صورتها الحقيقية.

واعلن عن دعم القطاع الصناعي للشركة في كافة الأوجه، مؤكدا ان الشركة لها بصمة نجاح كبيرة لا يستطيع احد إنكارها.

ونوه الى ان الإدارة القيادية لشركة البوتاس العربية ساهمت بتنمية موظفيها على افضل مستوى من حيث التأهيل المهني وتوفير افضل الخيارات المادية والتأمين الصحي.

وشدد على أن شركة البوتاس العربية من الشركات الرائدة في مجال استخراج خامات البوتاس على مستوى العالم وليس على مستوى المملكة فقط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق