facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القائم بالأعمال الاميركي تشيد بتعامل الأردن مع أزمة كورونا   اللوزي: لجنة لملاحقة تطبيقات النقل غير المرخصة   "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية"   بالفيديو .. "مدمر الدبابات" سلاح أردني روسي   تونس تصنّع أول طائرة "درون" بخبرات محلية   تعديل تعليمات الترشح للانتخابات: الرقم المتسلسل بالقرعة   الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم   خبير فلسطيني: 4 سيناريوهات للضم .. والأردن التحدي الابرز   بينهم موظفي حكوميين .. توقيف 11 شخصا بقضايا رشوة وتزوير واستثمار وظيفة   السفارة الاميركية تقييم احتفالا بالالعاب النارية السبت  
الجغبير: دور ريادي لشركة البوتاس بدعم الخزينة واستحداث الوظائف ودعم المجتمعات المحلية
التاريخ : 29-10-2019 11:11:41 | المشاهدات 9645

أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان شركة البوتاس العربية صرح صناعي أردني مميز يساهم في تعزيز وجود الأردن على خارطة الصناعات الاستخراجية في العالم.

واستغرب المهندس الجغبير في البيان الذي أصدره اليوم، من الإشاعات التي تحاول التأثير على سير عمل الشركة والنيل من نجاحاتها، معتبر ان الإدارة التنفيذية للشركة تنتهج نهج الشفافية منذ سنوات، إذ ان هذا النهج لم يعجب الكثير من الجهات التي حاولت تشويه صورتها بشكل كبير، لاسيما وأن الشركة تقوم سنويا بتوريد مبالغ كبيرة لخزينة الدولة.

واكد على أهمية دعم هذه الشركة المميزة التي لها دور كبير في اغلب المجالات من دعم للخزينة وتوظيف للأردنيين ودعم المجتمعات المحلية المحيطة في أنشطتها، داعيا لحمايتها ممن اعتبرهم يحاولون تحميلها أوزارا ليست لها وتشويه صورتها الحقيقية.

واعلن عن دعم القطاع الصناعي للشركة في كافة الأوجه، مؤكدا ان الشركة لها بصمة نجاح كبيرة لا يستطيع احد إنكارها.

ونوه الى ان الإدارة القيادية لشركة البوتاس العربية ساهمت بتنمية موظفيها على افضل مستوى من حيث التأهيل المهني وتوفير افضل الخيارات المادية والتأمين الصحي.

وشدد على أن شركة البوتاس العربية من الشركات الرائدة في مجال استخراج خامات البوتاس على مستوى العالم وليس على مستوى المملكة فقط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق