facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا   لجنة تحقيق للكشف على مصنع ألبسة الزمالية تباشر عملها السبت   الأمن يحقق بملابسات العثور على جثة متحللة لشاب في الشونة الجنوبية   البنك المركزي: 3645 قرضاً للفئات المتضررة من جائحة كورونا بقيمة 360 مليون دينار   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   الحموري: دراسة تخفيض مدة الحجر لجميع القادمين إلى المملكة   بلدية الفحيص تلتقي فعاليات شعبية وسياسية وتوكد هلى اهمية التطوير الاستثماري لاراضي الاسمنت   ضمن شروط السلامة والوقاية .. جامعة الشرق الأوسط تباشر الفصل الصيفي للعام الجامعي 2020/2019   الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية   بالصور .. جابر يرعى إطلاق "شبكة الحياة" لانقاذ مصابي الجلطات القلبية ويؤكد سنقدم نموذج غير مسبوق في السياحة العلاجية  
المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن
التاريخ : 19-11-2019 11:52:37 | المشاهدات 10411

هوا الأردن - قال رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري ان يهودية الدولة تعني ان المستوطنات باتت شرعية .



وقال في لقاء اجري قبل قليل على الجزيرة : ان ضم المستوطنات التي باركتها الولايات المتحدة اليوم يعني ان الارض الفلسطينية اصبحت لليهود وان امريكا واسرائيل يسيران في خط واحد .



ومنذ مؤتمر بازل وهي "اسرائيل" تقول ان لها الحق في ذلك ، وقد اصبح الامر حقيقة الآن .



واستغرب المصري تصريح بومبيو عن ان ضم المستوطنات لا يتعارض القانون الدولي .



وتابع ، بالنسبة للمشروع الصهيوني توقعوا اكثر من ذلك حول وادي الاردن وضم الضفة وصلنا الى ان حل الدولتين لم يعد ممكنا ولا يوجد امكانية لذلك .



وقال ، إن ضم المستوطنات يعني ان الاراضي من طبريا الى وادي عربة جعلتها منطقة عسكرية تحت سلطتها وسوف تعلن انها اصبحت جزءا منها .



وقال : كل الحدود السياسية تلقت ضربة قاتلة واسرائيل ستبدأ بتحضير الخرائط بالنسبة للسكان العرب للتخلص منهم .



واعتبر ان العرب غائبين عن المشهد ، وعقب قائلا : سوف يصلهم تبعات ذلك وسوف تسيطر اسرائيل على كامل المشهد الاقتصادي في المنطقة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق