facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
جابر يلتقي السفير اليمني لدى المملكة
التاريخ : 02-12-2019 06:27:19 | المشاهدات 6811

هوا الأردن - التقى وزير الصحة الدكتور سعد جابر في مكتبه اليوم الاثنين، السفير اليمني لدى المملكة علي احمد العمراني يرافقه المستشار الطبي بالسفارة الدكتور عبد الوهاب العلفي.



وأكد الدكتور جابر عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين القيادتين والشعبين الشقيقين، واستعداد الوزارة لتلبية احتياجات الجانب اليمني في مختلف مجالات التعاون الصحي خاصة تدريب الاطباء اليمنيين من خلال دورات قصيرة المدى باختصاص علاج امراض القلب.



وثمن السفير اليمني التسهيلات التي تقدمها الحكومة الاردنية ووزارة الصحة للمرضى اليمنيين بالإضافة إلى المنح العلاجية المقدمة بموجب بروتوكول البرنامج التنفيذي لاتفاقية التعاون الصحي المبرمة بين البلدين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق