facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
ولي العهد يتفقد مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في عين الباشا
التاريخ : 16-01-2020 02:36:16 | المشاهدات 4385

هوا الأردن - قام نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في منطقة عين الباشا.


 
وجال سموه في قسم الطوارئ، وقسم الكلى الذي تعرض لحريق قبل أيام، وأكد ضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجه المعنيين إلى تأهيل المرافق والبنية التحتية للمستشفى.


 
يشار إلى أن مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يقع في منطقة ذات كثافة سكانية عالية، ويخدم لواء عين الباشا وجنوب جرش ومخيم البقعة، ومناطق محافظة البلقاء المجاورة.


 
ورافق سموه في الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق