facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رفع حالة الطوارئ بالعقبة الى القصوى   نقل فتاة صينية من البترا إلى الحجر الصحي بالبشير   الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن   الكيلاني: أسعار الكمامات ارتفعت عالميا وحل المشكلة خلال يومين   الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل   بالصور .. الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان   الأراضي: تطبيق نظام قسمة العقارات في جميع انحاء المملكة   اندونيسيا تثمن دور الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية   الصفدي يستعرض جهود الأردن في حل الأزمات الإقليمية   جامعة الشرق الأوسط تنظم ورشة حول مشروع "أماكن عمل دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة "  
بالصور .. الاردنيون يخرجون بمسيرة رافضة لاتفاقية الغاز في وسط البلد
التاريخ : 17-01-2020 10:16:10 | المشاهدات 6894

جدد المئات في مسيرة انطلقت من أمام المسجد الحسيني، وسط العاصمة عمّان تنديدهم باتفاقية الغاز الإسرائيلي الذي بدأ يصل إلى المملكة اعتباراً من مطلع الشهر الجاري.

وطالب المشاركون في مسيرة دعت إليها أحزاب وقوى وفعاليات شعبية إلى "إسقاط الاتفاقية الموقعة مع الكيان”، وقالوا: "لن نرهن أنفسنا للاحتلال لن نشارك في الجريمة”.

كما حملوا لافتات كتب عليها بالعبرية: "لا لغاز العدو”.

وهتفوا: "اسمع اسمع يا رزاز تسقط اتفاقية الغاز”، "أردن يا أرض الأحرار غاز العدو إلنا عار”.

كما طالبوا بإسقاط اتفاقية وادي عربة وإغلاق السفارة الإسرائيلية في عمان، وقالوا: "علي الصوت من عمان لا سفارة للكيان”، "لا تطبيع ولا تركيع”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق