facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الغذاء والدواء: مصنع الـ 600 إصابة لا ينتج كمامات   مسّاد مديرا لمستشفى الجامعة الأردنية   وزارة الداخلية : اغلاق مديرية الجنسية بسبب كورونا غير صحيح   حبس 4 متهمين بتهمة تشكيل عصابة لـ10 سنوات   الملك يعزي بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح   تسجيل 14 اصابة بكورونا في اربد مصدرها جنازة متوفى   تزوير 688 شيكاً واختلاس ربع مليون دينار في توزيع الكهرباء   فحص كورونا لجميع موظفي وزارة الداخلية   16 إصابة جديدة بكورونا في البقعة   الضريبة تحذر من تصميم برمجيات أوتعديلها للمساعدة على التهرب الضريبي  
الخارجية: الطائرة مستعدة للهبوط في ووهان
التاريخ : 27-01-2020 11:41:56 | المشاهدات 6292

هوا الأردن - قال الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز إن عدد الطلبة الأردنيين المسجلين في ووهان الصينية هو 100 طالب، لكن نتيجة الأعياد الصينية غادر مجموعة من الطلبة وبقي الآن 60 طالبا، و10 طلاب فلسطينيين، سيتم إعادتهم جميعاً.

وقال الفايز: "الطيارة موجودة ومستعدة ونسعى للوصول إلى التصاريح اللازمة للطيران، كما نسعى للوصول بأسرع وقت، حيث تم الحصول على موافقة الصين على هبوط الطائرة لوهان".

وأضاف: "الوضع استثنائي وإجراءات احترازية نفذتها الصين، ونحن نقدرها بالكامل في سعيهم للحفاظ على صحة شعبها والجاليات الموجودة، ونعلم انه تم عزل المدينة، ولم يتم تسجيل حالات إصابات في الجامعة التي يوجد بها طلبتنا حتى الآن ويتم إجراء فحوصات طبية دورية".

وقال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن الوزارة وضعت اجراءات وقائية وعلاجية لفحص القادمين عبر جميع المعابر البرية والبحرية والجوية في المملكة، من خلال ماسحات حرارية ثابتة ويدوية لكشف المصابين بارتفاع درجة الحرارة او أي اشتباه باصابتهم بمرض كورونا الجديد.

وأكد الدكتور جابر أن الوزارة جهزت مستشفى الامراض الوبائية بسعة 100 سرير وقابل للزيادة الى 200 سرير لاستقبال اوتحويل ومتابعة وحجر اي حالة مشتبه بها بمرض كورونا الجديد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق