facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
امين عام الداخلية يلتقي الموظفين المبتعثين لنيل الماجستير في الادارة والتنمية
التاريخ : 27-01-2020 11:54:09 | المشاهدات 5519

هوا الأردن - التقى امين عام وزارة الداخلية الدكتور خالد ابو حمور اليوم الاثنين الموظفين المبتعثين لنيل درجة الماجستير في الجامعة الاردنية وذلك في تخصصات الادارة والتنمية.

 

وقال ابو حمور في بداية اللقاء انه انطلاقا من توجيهات وزير الداخلية بضرورة الارتقاء بالمستوى الاداري والاكاديمي لموظفيها وتطوير قدراتهم بما ينعكس ايجابا على جودة الخدمات التي تقدمها الوزارة الى اعلى المستويات ، فان الوزارة قامت باطلاق هذا البرنامج الذي يشارك به عدد من الوزارات للمرة الثانية لتحقيق هذه الاهداف.

 

واشار ابو حمور الى ان ابتعاث الطلبة الذي ياتي ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الداخلية والجامعة الاردنية في شهر تموز من العام الماضي ،يتعلق بمحور رئيسي من محاور عمل وزارة الداخلية وهو التنمية معتبرا ان التطوير الاكاديمي للموظفين ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات للتعامل مع المستجدات والمتغيرات التي تطرأ بين الحين والآخر.

 

وثمن الامين العام دور كل من الاتحاد الاوروربي الذي يمول برنامج الابتعاث وبرنامج الامم المتحدة الانمائي الذي يقدم الدعم الفني ، وجهودهما المستمرة للتعاون مع الوزارة في كثير من البرامج والاستراتيجيات التطويرية التي تنتهجها ضمن خطة عملها لصقل مهارات موظفيها واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.

 

يشار الى ان عدد الموظفين المبتعثين ضمن هذا البرنامج لنيل درجة الماجستير في الجامعة الاردنية يبلغ 20 موظفا موزعين على وزارات الداخلية بواقع 9 موظفين والادارة المحلية 3 موظفين وموظف من الاشغال العامة والاسكان وموظفين اثنين من المالية اضافة الى خمسة موظفين من منظمات المجتمع المدني.

 

وحضر اللقاء مدير مديرية التنمية المحلية في وزارة الداخلية المحافظ محمد السرحان ومدير مديرية الشؤون الادارية والموارد البشرية وتطوير الاداء الدكتور محمد العوامرة.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق