facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية   عبيدات : 50% من مصابي كورونا في الأردن لم تظهر عليهم أعراض   مادبا: تسجيل إصابة ثانية بكورونا لفتاة   الكرك: 4 إصابات جديدة بكورونا   المفرق: تسجيل 5اصابات جديدة بفيروس كورونا   عجلون: 14 اصابة كورونا جديدة   ممدوح العبادي: حكومة الرزاز لم تحقق شيئا من شعاراتها   المغادرون لمجلس الأعيان بينهم النسور والملقي والطراونة (أسماء)   وفاة جديدة بكورونا في مستشفى حمزة   بالأسماء .. تحويل 16 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
القوات المسلحة تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين
التاريخ : 13-02-2020 05:54:34 | المشاهدات 8719

هوا الأردن -  احتفلت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بمختلف وحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأربعاء، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، بمشاركة عدد كبير من المتقاعدين ممن خدموا في تلك التشكيلات والوحدات العسكرية.

وأكد قادة التشكيلات والوحدات، خلال الاحتفالات، على الدور الكبير الذي أنجزوه رفاق سلاحهم من المتقاعدين العسكريين، في حمل رسالة القوات المسلحة بالدفاع عن ثرى الأردن الطهور والذود عن حياضه، وبناء الوطن، وتقدمه وازدهاره.

وبيّن القادة أن هذه الدعوة جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة تقديراً لهم على الجهود التي بذلوها والإرث العريق الذي قدّمه المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدماء حتى وصلت القوات المسلحة إلى مستواها المتميز وسمعتها النيّرة عالمياً.

وعبّر المتقاعدون العسكريون عن سعادتهم البالغة وعميق شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة التي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها جلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي للمتقاعدين العسكريين، وأنهم على العهد جند الوطن الأوفياء والسند القوي للقوات المسلحة، ويوم الوفاء الذي اختاره جلالة القائد الأعلى في الخامس عشر من شباط تقديراً وتكريماً لهم سيبقى وساماً يزين صدورهم.

واشتملت الاحتفالات على عدد من الفقرات والفعاليات من فك وتركيب الأسلحة، التحميل والركوب بالناقلات وشد الحبل وقصائد شعرية وعدد من الفقرات الأخرى.

واطّلع الحضور على معرض الأسلحة والمعدات والأجهزة الحديثة التي دخلت الخدمة في القوات المسلحة، معربين عن اعتزازاهم بالمستوى المتميز والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها رفاقهم منتسبو القوات المسلحة.

يذكر أن القوات المسلحة أعلنت عن دعوة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى لزيارة الوحدات العسكرية لمشاركة مرتبات الوحدات الاحتفالات التي أقيمت في يوم الوفاء لهم، والاطلاع على التحديث والتطوير الذي طرأ على وحداتهم العسكرية، إيماناً وتقديراً من القيادة العامة بالجهود الكبيرة التي بذلوها في خدمة الوطن، وانطلاقاً من دورهم الكبير سنداً ورديفاً للجيش العربي.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu