facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية   عبيدات : 50% من مصابي كورونا في الأردن لم تظهر عليهم أعراض   مادبا: تسجيل إصابة ثانية بكورونا لفتاة   الكرك: 4 إصابات جديدة بكورونا   المفرق: تسجيل 5اصابات جديدة بفيروس كورونا   عجلون: 14 اصابة كورونا جديدة   ممدوح العبادي: حكومة الرزاز لم تحقق شيئا من شعاراتها   المغادرون لمجلس الأعيان بينهم النسور والملقي والطراونة (أسماء)   وفاة جديدة بكورونا في مستشفى حمزة   بالأسماء .. تحويل 16 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
وزير الشباب يلتقي مجلس محلي معان
التاريخ : 13-02-2020 06:45:44 | المشاهدات 11508

التقى اليوم الأربعاء نائب رئيس مجلس محافظة معان محمود أخو عميره ورئيس اللجنة الماليه والاقتصادية والتنموية والسياحية في المجلس هوا الأردن - وصفي صلاح في وزارة الشباب مع معالي وزير الشباب الدكتور فارس البريزات وعطوفة امين عام الوزارة الدكتور وليد النسور .
 
 
حيث تم مناقشة عدد من القضايا والمشاريع التي تهم محافظة معان وذلك بعد قرار مجلس النواب بتخفيض موازنة محافظة معان لعام ٢٠٢٠.
 
 
كما تم بحث دعم نادي معان الرياضي من قبل وزارة الشباب ، وضرورة تنفيذ المشاريع التي تم إقرارها من قبل أعضاء مجلس محافظة معان لمجمع سمو الأميره هيا الرياضي ، وتنفيذ المشاريع التي تم الاتفاق عليها مع وزارة الشباب ومجلس محافظة معان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu