facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة البترا تشارك في احتفال السفارة الكويتية بأعيادها الوطنية   شركات صناعة الالبان: لا صحة لما يشاع حول عدم الالتزام بتخفيض الأسعار   ذبحتونا: أكثر من 20 ألف طالب سيتم حرمانهم من المنح والقروض   تأجيل اعتصام المزارعين   وزير النقل: انتهاء الدراسات المتعلقة بسكة الحديد الرابطة بين الأردن والسعودية   34.2 % ينوون المشاركة في الانتخابات النيابية و79% يثقون باشراف الهيئة المستقلة   الجغبير : "الهجمة الشرسة" ضد شركات الالبان تهدف الى تضليل الرأي العام   بالصور .. ضبط (1) طن من اشتال الماريجوانا المخدرة بعد مداهمة موقعين في البلقاء   جامعة الشرق الأوسط تنظم محاضرة حول التنمر الإلكتروني وتأثيره على الأمن المُجتمعي   الأردن: معاملة بريطانيا بالنسبة للاتفاقيات كالدول الاعضاء في الاتحاد الأوروبي  
وزير الشباب يلتقي مجلس محلي معان
التاريخ : 13-02-2020 06:45:44 | المشاهدات 7080

التقى اليوم الأربعاء نائب رئيس مجلس محافظة معان محمود أخو عميره ورئيس اللجنة الماليه والاقتصادية والتنموية والسياحية في المجلس هوا الأردن - وصفي صلاح في وزارة الشباب مع معالي وزير الشباب الدكتور فارس البريزات وعطوفة امين عام الوزارة الدكتور وليد النسور .
 
 
حيث تم مناقشة عدد من القضايا والمشاريع التي تهم محافظة معان وذلك بعد قرار مجلس النواب بتخفيض موازنة محافظة معان لعام ٢٠٢٠.
 
 
كما تم بحث دعم نادي معان الرياضي من قبل وزارة الشباب ، وضرورة تنفيذ المشاريع التي تم إقرارها من قبل أعضاء مجلس محافظة معان لمجمع سمو الأميره هيا الرياضي ، وتنفيذ المشاريع التي تم الاتفاق عليها مع وزارة الشباب ومجلس محافظة معان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق