facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير   الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض   الفساد تحقق بعطاء "شاشات عمان" و "اثاث الطرق"   المواد الطبية معرضة للنقص في الأردن   الصحة تدعو إلى اتباع احتياطات وقائية لمنع انتشار كورونا   عجلون: القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن   وفاة طفلين واصابة والدتهما اثر حريق منزل في إربد   بسبب كورونا .. اغلاق المدارس والجامعات في لبنان   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد  
المجلس القضائي يقرر تشكيل لجنة لبحث مطالب ’المحامين‘
التاريخ : 13-02-2020 11:18:50 | المشاهدات 6102

هوا الأردن - قالت مصادر في نقابة المحامين أن المجلس القضائي قرر تشكيل لجنة بهدف التوصل لاتفاق حول مطالب النقابة والمحامين المتعلقة بنقل محكمة استئناف عمان من قصر العدل والذي قررت النقابة بناء عليه منع الترافع امامها.



وتوقعت المصادر أن تلتقي اللجنة مجلس النقابة ظهر اليوم في وزارة العدل.



وأشارت الى أنه في خطوة أولية مبشرة تم إبلاغ النقابة وإصدار التعاميم بالتراجع عن التسجيل الإلكتروني الإجباري للقضايا والذي طالبت النقابة بالغاءه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته امس.



وكانت النقابة قد اعلنت امس عن اجراءات تصعيدية تشمل التوقف عن الترافع لمد ساعة اليوم الخميس وتنفيذ وقفه في مقار قصور العدل في المملكة، احتجاجا على نقل محكمة استئناف عمان الى مقرها الجديد في الشميساني.



فيما بدأ المحامون التوجه إلى قصر العدل في عمان بإعداد كبيرة للمشاركة في الوقفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق