facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصحة تستحدث مركزين للحجر الصحي في عمان والزرقاء   ترخيص مصنعي كمامات في الاردن   الحجر على 32 شخصا في البشير   إرشادات هامة للاردنيين للوقاية من الكورونا   المستقلة للانتخاب: وضعنا استعداداتنا للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به   بالصور .. الأمير الحسين يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية   تحسن طفيف في اداء الجامعات في امتحانات كفايات المستوى العام لـ (14) مهارة معرفية   تنظيم الطيران المدني: إجراءات احترازية لمنع انتشار الفيروسات   412 نزيلة في "الجويدة" بينهن (20) محكومات بالاعدام   موقوفات إداريا يأملن بإنهاء معاناتهن  
حماد للسفير السعودي: ظروف المنطقة تستدعي التكاتف
التاريخ : 13-02-2020 08:57:17 | المشاهدات 7220

هوا الأردن - بحث وزير الداخلية سلامة حماد، اليوم الخميس، السفير السعودي في عمان نايف بن بندر السديري اوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين سيما في المجالات الامنية والشرطية وسبل دعمها وتعزيزها.

واكد وزير الداخلية في بداية اللقاء ان العلاقات التي تربط البلدين الشقيقن عميقة متجذرة وآخذة بالنماء والتطور يوما بعد يوم وذلك بفضل الدعم الذي تتلقاه من قيادتي البلدين وحرصهما الشديد على مأسستها في مختلف المجالات وبشكل يضمن تحقيق مصالحهما المشتركة.

وثمن حماد دور المملكة العربية السعودية الداعم ووقوفها المستمر الى جانب الاردن في مختلف المجالات مشددا على ان هذا الدعم ياتي في اطار العلاقات التارايخية بين البلدين وتطابق الرؤى ووجهات النظر تجاه مختلف القضايا والتحديات التي تواجه الامتين العربية والاسلامية.

وبين وزير الداخلية ان الظروف التي تمر بها المنطقة تستدعي التكاتف ومواصلة التنسيق والتشاور حفاظا على استقرار المنطقة وتجنيبها المزيد من التحديات والصعوبات التي قد تنشأ في حال عدم تفعيل منظومة العمل العربي المشترك وغياب التعاون بين الدول العربية.

واكد الوزير حماد ، ضرورة تفعيل اواصر التعاون الامني بين الاردن والسعودية وفي مجالات التدريب والتاهيل وحماية الحدود المشتركة ومراقبتها لمنع اية اختراقات امنية قد تحدث اضافة الى تبادل الخبرات والزيارات بين الطرفين .

من جانبه اكد السفير السعودي ان وحدة المصير المشترك بين البلدين تستدعي توحيد الجهود ولا سيما في النواحي الامنية وتبادل الخبرات بما يحقق الامن والاستقرار في البلدين والمنطقة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق والتشاور وتفعيل علاقات الشراكة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق