facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات
التاريخ : 21-02-2020 01:13:16 | المشاهدات 1583

هوا الأردن - أعلن حزب الوسط الاسلامي الخميس عدوله عن قرار مقاطعة الانتخابات البرلمانية القادمة بعد زيارة وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة للحزب، مؤكدا أن المكتب السياسي قرر ايقاف أي إجراءات كان قد اعتزم القيام بها رداً على قرار منع اقامة المؤتمر العام الثاني.

وقال الحزب في بيان له : "في ضوء القرار الذي صدر عن وزارة الداخلية بتعذر عقد المؤتمر العام لحزب الوسط الإسلامي قام وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة يرافقه الأمين العام للوزارة رئيس لجنة شؤون الأحزاب، بزيارة الى مقر الحزب واللقاء مع المكتب السياسي للحزب ورئيس مجلس الشورى لتوضيح أسباب هذا القرار".

واضاف الحزب أن الوزير المعايطة بين خلال اللقاء أن ما حدث هو سوء فهم، وأن الحكومة مع حق حزب الوسط الإسلامي وكافة الأحزاب السياسية في عقد نشاطاتها المختلفة وفق القانون.

وأكد الأمين العام للوسط الاسلامي أنه كحزب وطني مع سيادة القانون، وأن الأحزاب السياسية هي أحزاب وطنية حقها في عقد نشاطاتها المختلفة داخل وخارج مقراتها، وأن قرار المنع كان قراراً مخالفاً للقانون.

والتقى بالمكتب السياسي بعد ذلك وثمن الزيارة لما قدمه الوزير من توضيح، وفي ضوء ذلك قرر المكتب ايقاف أي إجراءات كان قد اعتزم القيام بها رداً على هذا القرار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق