facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يدعو الحكومة لدعم المواقع الالكترونية   اتفاق "حكومي – نقابي" مع "المقاولين" لاستئناف العمل تدريجيا وشمولهم بتسهيلات البنك المركزي .. ومجلس النقابة ينعقد عن بعد   اغلاق 5 منشآت تجارية في اربد   "الاقتصادي والاجتماعي" يقدم سيناريوهات لمواجهة تداعيات كورونا   15 فريق استقصاء عن الكورونا في الكرك   وزير الأوقاف يدعو للاستمرار باغلاق المساجد   الجامعة الأردنية تعتمد نظام ناجح - راسب للفصل الدراسي الثاني   الاشغال: خطة تحفيزية لقطاع الإنشاءات وبحث استئناف عمل مشاريع   القبض على سارق منزل في إربد واستعادة 39 ألف دينار   وزير الصحة يطلع على مخزون الأدوية في الأردن  
العضايلة يستقبل مدير عام مؤسسة دويتشه فيله الألمانية
التاريخ : 23-02-2020 10:36:59 | المشاهدات 1812

هوا الأردن - استقبل وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، في مكتبه بدار رئاسة الوزراء اليوم الأحد، مدير عام مؤسسة دويتشه فيله الإعلامية الألمانية بيتر ليمبورغ والوفد المرافق له.

 

وأكد العضايلة، خلال اللقاء، أهمية الشراكة والتعاون بين مؤسسة دويتشه فيله الألمانية وعدد من المؤسسات الإعلامية الأردنية بشقيها الرسمي والخاص، وتبادل الخبرات والتجارب لمواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الإعلام.

 

وأشار إلى دور مؤسسة دويتشه فيله وأكاديميتها في المساهمة بتنفيذ جانب من مشروع التربية الإعلامية والمعلوماتية مع معهد الإعلام الأردني الذراع التنفيذي للمشروع وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

 

كما ثمّن العضايلة مساهمة المؤسسة الألمانية في تنويع وتعزيز المحتوى الإعلامي للعديد من محطات التلفزة عبر ما تنتجه من برامج وأفلام وثائقية ومنتجات إعلامية متنوعة.

 

بدروه، قال مدير عام مؤسسة دويتشه فيله الألمانية بيتر ليمبورغ إن مؤسسته تسعى لتعزيز الشراكة والتعاون مع مؤسسات الإعلام الأردنية المختلفة، بما ينعكس إيجابا على تبادل الخبرات الإعلامية بين البلدين.

 

وخلال استعراض للتحديات التي تواجه الإعلام، أكد ليمبورغ أهمية التصدي للإشاعات التي تعد ظاهرة عالمية في ظل التطور التكنولوجي والرقمي بالعالم، مثمنا الخطوات التي اتخذتها الحكومة الأردنية في التصدي للإشاعات والأخبار المزيفة من خلال إدراج مشروع التربية الإعلامية والمعلوماتية ضمن أولويات عملها.

 

يشار إلى أن مؤسسة دويتشه فيله الإعلامية الألمانية، انطلقت في بثها الإذاعي من مدينة كولونيا عام 1953، وتعد من المؤسسات الإعلامية الرائدة في أوروبا والعالم، وهي متعددة الوسائط من خلال قناة تلفزيونية وموقع وأكاديمية تقدم خدماتها لمختلف أنحاء العالم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق