facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
اندونيسيا تثمن دور الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية
التاريخ : 25-02-2020 12:34:32 | المشاهدات 1538

هوا الأردن - ثمن نائب الرئيس الإندونيسي البروفسور معروف أمين الدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية وفي الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

واشار نائب الرئيس الاندونيسي خلال لقائه بمكتبه في جاكرتا السفير الاردني في اندونيسيا عبدالله ابو رمان إلى جهود جلالته في تقديم الصورة الصادقة للإسلام الوسطي المعتدل ومواجهة ثقافة التطرف والغلو، داعيا الى مزيد من التعاون والتبادل المشترك في مجالات الاقتصاد والتعليم والتكنولوجيا والسياحة بين البلدين.

ونقل ابو رمان لنائب الرئيس تقدير جلالة الملك عبدالله الثاني لأخيه الرئيس جوكو ويدودو ولنائب الرئيس، وأمنيات جلالته الدائمة للشعب الإندونيسي بالمزيد من التقدم والرفاه.

ودعا السفير الى ضرورة استثمار التاريخ العريق من العلاقات المتميزة بين البلدين، لتنمية التبادل الاقتصادي، والتجاري والتعليمي،داعيا الى إعفاء منتجات زراعية أردنية مثل الزيتون وزيت الزيتون والتمر من الرسوم والضرائب مقابل دراسة إمكانية تخفيض الرسوم على منتجات زراعية إندونيسية مثل الفاكهة الاستوائية،وتحفيز السياحة الإندونيسية إلى الأردن.

وأشاد ابو رمان بموقف إندونيسيا تجاه الحقوق الفلسطينية وتمسكها بحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف، وفق مبدأ حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية، مشيرا إلى التنسيق العالي والدائم بين وزيري خارجية الأردن وإندونيسيا في هذا المجال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق