facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
الكيلاني: أسعار الكمامات ارتفعت عالميا وحل المشكلة خلال يومين
التاريخ : 25-02-2020 12:41:02 | المشاهدات 4735

هوا الأردن - قال نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني إن الأسبوع الماضي شهد شحاً بالكمامات في السوق المحلي، وهو ما سيتم معالجته خلال اليومين المقبلين.



وأضاف الكيلاني أن أسعار الكمامات ارتفعت عالمياً وهو ما انعكس على الأسعار في السوق المحلي.



وبين أن هناك مصانع محلية تعمل حالياً على زيادة انتاجها لتغطية الشح الحاصل في الكمامات.



ولفت إلى وجود أنواع مختلفة من الكمامات، مشدداً على أن فيروس كورونا لم يصل إلى الأردن بعد، ولا يوجد ما يدعو للقلق حتى اللحظة.



يذكر أن منظمة الصحة العالمية أعلنت أن على العالم بذل المزيد من الجهود لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد وأن عليه الاستعداد لـ"وباء عالمي محتمل".



وأشارت المنظمة إلى أنها لا تعتبر أن كورونا وصل إلى مرحلة وباء عالمي، لكنه أشار إلى أن على دول العالم "القيام بكل ما هو ممكن للاستعداد لوباء عالمي محتمل".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق