facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل وفاة ثالثة بكورونا في الأردن   بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة  
نقيب الصيادلة: طلبنا من الغذاء والدواء تحديد سقوف سعرية للكمامات
التاريخ : 27-02-2020 01:38:45 | المشاهدات 2078

هوا الأردن - قال نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني إنه طلب من المؤسسة العامة للغذاء والدواء وضع سقوف سعرية للكمامات.



وأضاف الكيلاني الخميس، أن الطلب بوضع السقوف السعرية للكمامات جاء للحد من الاشاعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام الصيادلة باستغلال انتشار فيروس كورونا من أجل رفع أسعار الكمامات.



وأكد أن الكمامات ليست منتجات صيدلانية وغير مسعرة، وبسبب ارتفاع الطلب العالمي عليها ارتفعت الأسعار بصورة كبيرة عالمياً، كما عانت من شح في السوق المحلي.



وبين أن هناك أنواع مختلفة من الكمامات تبدأ أسعارها من 15 قرشاً للكمامات الورقية، وهناك كمامات معزولة تحتوي على جل ينتجها مصنع أردني تبلغ 20 ديناراً، مشيراً إلى أن المواطن لا يحتاج للكمامات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق