facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل وفاة ثالثة بكورونا في الأردن   بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة  
عجلون .. شبهة انتحار خمسيني اثر العثور عليه مصاباً بعيار ناري في رقبته
التاريخ : 27-02-2020 01:40:24 | المشاهدات 1988

هوا الأردن - عثرت الأجهزة الأمنية على جثة رجل يبلغ من العمر 51 عاما متوفياً بعيار ناري "بمب اكشن " في مقدمة رقبته وذلك داخل منزله الكائن في محافظة عجلون ، وتم الاشتباه في أنه أقدم الانتحار عن طريق اطلاق النار على نفسه.

 

وقال مصدر أمني إنه تم إخلاء الجثة إلى مستشفى عجلون ، وسيتم تحويلها إلى الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادثة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق