facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل وفاة ثالثة بكورونا في الأردن   بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة  
انطلاق منافسات دورة الأمير فيصل الأولمبية الثانية عشرة للناشئين
التاريخ : 27-02-2020 01:43:50 | المشاهدات 1178

 تبدأ يوم غد الجمعة ، منافسات الطالبات ضمن دورة الأمير فيصل الأولمبية الثانية عشرة للناشئين ، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية .
 
 
ففي منافسات خماسي كرة القدم طالبات ، التي تجري فعالياتها على ملعب كلية الحسين تلتقي فرق كل من تربية الجامعة والزرقاء الأولى ، وإربد والعقبة ، والجامعة وإربد .
 
 
وفي مباريات كرة اليد طالبات ، التي تجري منافساتها في صالة تلاع العلي ، تلتقي فرق كل من تربية قصبة عمان والأغوار الجنوبية ، وبني كنانة وسحاب ، وعمان وسحاب.
 
 
وضمن منافسات الكرة الطائرة الشاطئية طالبات ، التي تقام مبارياتها على ملاعب الأميرة أية ، يلتقي فريق تربية الأغوار الجنوبية وإربد ، والزرقاء الأولى وماركا ، والأغوار الجنوبية وماركا .
 
 
وفي مسابقة كرة سلة 3*3 طالبات ، التي تقام مبارياتها في صالة سكينة ، تتقابل فرق كل من : البتراء والقويسمة ، والجامعة وإربد ، والبتراء وإربد .
 
 
كما تبدأ يوم غد الجمعة منافسات كرة طاولة فرق طالبات ، وزوجي طالبات ، والتي ستقام في صالة اليرموك ، والتصفيات النهائية لمسابقة ألعاب قوى طالبات ، التي ستقام على مضمار مدرسة البكالوريا .
 
 
وكانت هذه الدورة قد افتتحت رسمياً في مدينة العقبة ، خلال الأسبوع الأول من شهر شباط الجاري ، وتقررتأجيل فعالياتها بسبب الظروف الجوية السائدة أنذاك حفاظاً على سلامة الطلبة ومعلميهم .
 
 
ويشارك في الأدوار النهائية للدورة ، حوالي (900) مشارك في ألعاب خماسي كرة قدم ، كرة اليد ، الكرة الطائرة الشاطئية ، كرة السلة 3×3 ، كرة الطاولة ، وألعاب القوى .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق