facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل وفاة ثالثة بكورونا في الأردن   بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة  
"الصحة" تكشف أخر اجراءاتها في الأردن لمواجهة فيروس كورونا
التاريخ : 27-02-2020 02:19:59 | المشاهدات 2033

هوا الأردن - قال مساعد أمين عام وزارة الصحة مسؤول ملف كورونا في الوزارة الدكتور عدنان اسحاق، إنه تم عقد اجتماع موسع الخميس، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، لبحث اخر التطورات المتعلقة باجراءات مواجهة فيروس كورونا.



وأضف في تصريح ، أنه تم تشكيل لجنتين، العليا برئاسة رئيس الوزراء واللجنة التنفيذية برئاسة وزير الصحة سعد جابر، وتضم مندوب من كل وزارة أو مؤسسة مسؤولة عن فيروس كورونا.



واكد اسحاق خلال حديثه ان الأردن خال من أي إصابات بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الأردن رفع من جاهزيته على المعابر البرية والبحرية والجوية لمنع دخول الفيروس الى الأردن.



وتابع: "أنه كلما دعت الحاجة إلى عقد اجتماع طارئ يتعلق بكورونا سيتم عقد الاجتماع حتى لو كانت في وقت متأخر".


وعن المستشفى الميداني في منطقة خو بالزرقاء، قال اسحاق، إنه تم التنسيق مع القوات المسلحة والممثلة بالخدمات الطبية، لتجهيز مستشفى ميداني متكامل لوضع المصابين بفيروس كورونا في حال وصوله للأردن.


ونوه إلى أنه تم تجهيز سكن الممرضات في مستشفى الأمير حمزة لرفد مستشفى الوبائيات في مستشفيات البشير، حيث تم البدء في تجهيزه وخلال اليومين القادمين سيتم العمل به


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق