facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يدعو الحكومة لدعم المواقع الالكترونية   اتفاق "حكومي – نقابي" مع "المقاولين" لاستئناف العمل تدريجيا وشمولهم بتسهيلات البنك المركزي .. ومجلس النقابة ينعقد عن بعد   اغلاق 5 منشآت تجارية في اربد   "الاقتصادي والاجتماعي" يقدم سيناريوهات لمواجهة تداعيات كورونا   15 فريق استقصاء عن الكورونا في الكرك   وزير الأوقاف يدعو للاستمرار باغلاق المساجد   الجامعة الأردنية تعتمد نظام ناجح - راسب للفصل الدراسي الثاني   الاشغال: خطة تحفيزية لقطاع الإنشاءات وبحث استئناف عمل مشاريع   القبض على سارق منزل في إربد واستعادة 39 ألف دينار   وزير الصحة يطلع على مخزون الأدوية في الأردن  
هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا
التاريخ : 29-02-2020 12:44:47 | المشاهدات 5859

علنت هيئة ابشر سيدنا عن إطلاق الهيئة حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا سيتم من خلالها توزيع آلاف المطويات والنشرات التوعوية والملصقات التثقيفية والمعقمات الطبية على عدد من المدارس والجامعات والمراكز الشبابية والجمعيات في مختلف مناطق المملكة دعما للجهود الحكومية وانطلاقا من دور هيئة ابشر سيدنا في خدمه المجتمع في مختلف المجالات وخاصة الصحية منها.


هوا الأردن - وأكد رئيس هيئة ابشر سيدنا وائل شفيق عجيلات أن كافه اعضاء الهيئة والمتطوعين معها سيقومون بتشكيل فريق عمل متكامل بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المختصه لإنتاج المطويات والنشرات التوعوية والملصقات التثقيفية وفق نهج عمل يهدف إلى التعريف بفيروس كورونا الجديد وأعراض الإصابة به وطرق انتقاله سواء من خلال الاختلاط المباشر بالمصابين أو الرذاذ المتطاير من المريض أثناء السعال أو العطس أو لمس أدوات المريضزثم لمس الفم أو الأنف أو العين.

 

وأوضح عجيلات ان الهيئة ستوفر كافه الإمكانات المادية والبشرية المتاحة لديها لدعم الجهود الوطنية المبذولة حول فيروس كورونا والوقاية منه.

 

بدورة أشار الناطق الاعلامي لهيئة ابشر سيدنا مشهور قطيشات ان فريق عمل الهيئة سيقوم بجولات مختلفه على عدد من المدارس والجامعات والمراكز الشبابية والجمعيات والاماكن العامه يتم من خلالها توزيع آلاف المطويات والنشرات التوعوية والمعقمات على تلك الفئات بالاضافه الى إنتاج عدد من الفيديوهات القصيرةوالرسوم الكاريكاتورية التي توضح أعراض الإصابة بفيروس كورونا وطرق انتقال العدوى ورسائل صحية للحماية من المرض والتوصيات النموذجية لمواجهة هذا الخطر.

 

وبين قطيشات ان هيئة ابشر سيدنا تحرص على الدوام على المشاركة الفاعلة في مختلف القضايا التي تهم المجتمع الأردني انطلاقا من أهدافها العامه التي تنسجم مع التوجيهات الملكية السامية لجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين لتفعيل دور الهيئات في خدمة الوطن والمواطن فو مختلف الظروف والأحوال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق