facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
تجارة عمان تدعو البقالات للالتزام بشروط السلامة العامة
التاريخ : 25-03-2020 10:49:41 | المشاهدات 994

هوا الأردن - ناشد نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق، أصحاب البقالات ومحال السوبرماركت التي ستفتح أبوابها صباح الأربعاء بضرورة الالتزام بشروط السلامة العامة والتعليمات التي أعلنتها الحكومة بخصوص البيع المباشر للمواطنين.

 

رئيس الوزراء عمر الرزاز أعلن الثلاثاء عن فتح البقالات الصغيرة ومحلات المواد التموينية الأساسية، ومحلات بيع الخضار والفواكه والمخابز والصيدليات ومحلات بيع المياه اعتبارا من الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا، وحتى السادسة مساء، وحتى إشعار آخر.

 

وشدد الحاج توفيق على ضرورة الالتزام بشروط وتعليمات الوقاية؛ وذلك بارتداء الكمامات والقفازات، وتوفير مواد التعقيم، وضمان عدم وجود اكتظاظ داخل المحلات.

 

ودعا التجار إلى الالتزام ببدء عملية البيع المباشر للمواطنين من الساعة العاشرة صباحا، والإغلاق في السادسة مساء، وأن تكون الفترة الصباحية التي تسبق بدء عملية البيع مخصصة فقط لتجهيز المحلات، واستلام الطلبيات.

 

" اليوم هو تحدٍ كبير لتجار المواد الغذائية، والثقة بهم كبيرة لخدمة المواطن، مع ضرورة تعاون الجميع سواء كانوا مزودين، أو أصحاب محال، ومواطنين لتنفيذ القرار الحكومي الذي يهدف إلى حصول المواطنين على ما يحتاجونه من مواد غذائية وأساسية، مع الحفاظ على شروط السلامة العامة " وفق الحاج توفيق.

 

وشدد الحاج توفيق على ضرورة تسيير أعمال التزويد بجميع مراحله بالحد الأدنى من العاملين والمركبات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق