facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
الأمن العام: حجز المركبات غير المصرح لسائقيها بالتنقل
التاريخ : 25-03-2020 10:59:15 | المشاهدات 13685

هوا الأردن - أعلنت مديرية الأمن العام استمرارها بمراقبة تعليمات حظر التجول وضبط أشكال المخالفات المرتبطة بها، مؤكدة أنها واعتبارا من اليوم (الأربعاء) ستراقب تنفيذ ما صدر من قرارات حكومية محددة مرتبطة بتزود المواطنين بالمؤن، وسيتم التعامل بحزم مع أية تجاوزات أو استغلال لتلك القرارات لخرق الحظر أو التنقل من مكان إلى آخر.

 

وأكدت المديرية، في بيان الأربعاء، صدور تعليمات بحجز المركبات التي لا يحمل سائقوها تصاريح تخولها المسير على الطرقات، إضافة إلى تسيير دوريات راجلة والية في الأحياء السكنية لمراقبة وضبط أية تجاوزات لتعليمات التزود بالمؤن أو التجمعات المخالفة لحظر التجول وضبط الأشخاص الذين يخرجون لغايات أخرى.

 

وشددت المديرية أن كافة إجراءاتها التي بوشر العمل بها منذ صدور امر الدفاع رقم (2) ستستمر وبذات النسق دون أي تهاون مع المخالفين، متمنية من الجميع الالتزام بتعليمات التزود بالمؤن والمواد الأساسية دون أية تجاوز أو استغلالها لخرق حظر التجول.

 

وأهابت المديرية بالجميع وفي ظل مواجهة هذا الوباء التكافت سويا ورفع مستوى الوعي لديهم والتحلي بالمسؤولية الوطنية والتزام التعليمات والاوامر التي صدرت للحفاظ على أمن المجتمع وسلامة مواطنيه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق