facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة   13 إصابة جديدة ووفاة ثانية بالكورونا في الأردن  
الرزاز يتفقد التزام المواطنين وتوفر السلع باحد الاسواق
التاريخ : 25-03-2020 06:55:47 | المشاهدات 1130

هوا الأردن -  تفقد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في اول ايام السماح للبقالات بالعمل منذ اعلان حظر التجول، الاربعاء أحد الأسواق للتأكد من توفر احتياجات المواطنين والتزامهم بإجراءات السلامة الصحيّة.



وكان الرزاز أعلن أمس الثلاثاء السماح بعمل البقالات المتواجدة في الاحياء السكنية من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، على أن يصل المواطنين لها مشيا على الاقدام.



ومنع الرزاز من هم دون سن الـ 15، او فوق سن الـ 60 من الخروج الى المحلات التجارية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق