facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
صافرات الانذار تعلن انتهاء فترة السماح بالتسوق
التاريخ : 25-03-2020 06:58:33 | المشاهدات 1446

هوا الأردن - دوت صافرات الانذار في كافة انحاء المملكة عند الساعة السادسة مساء، معلنة انتهاء فترة السماح بالتسوق والخروج من المنازل الى البقالات والمخابز والصيدليات ومحلات بيع الخضار والفواكه.

وشهد اليوم الاول من تطبيق قرار السماح بالتسوق اقبالا كبيرا على المحال التجارية التي باشرت عملها عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاربعاء، فيما التزم المواطنون باجراءات السلامة عبر الاصطفاف بالدور والتباعد عن بعضهم البعض.

ورصد مخالفة البعض لقرار منع استخدام المركبات، وضبطت مديرية الامن العام 849 مركبة خالفت القرار ووضعتها في مواقع الحجز.

وكان سمح رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أمس الثلاثاء بعمل البقالات المتواجدة في الاحياء السكنية من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، على أن يصل المواطنين لها مشيا على الاقدام.

ومنع الرزاز من هم دون سن الـ 15، او فوق سن الـ 60 من الخروج الى المحلات التجارية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق