facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
الملك يؤكد ضرورة توفير أدوات اختبار لكشف فيروس كورونا
التاريخ : 25-03-2020 07:01:39 | المشاهدات 1401

هوا الأردن - أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ثقته بقدرة الأردنيين على تحمل المسؤولية، وضرورة الالتزام بالتعليمات الحكومية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وشدد جلالة الملك، خلال ترؤسه اجتماعا بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، لمتابعة الإجراءات المتخذة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد، الأربعاء، في إطار حرص جلالته على صحة المواطنين وسلامتهم، على أهمية مواصلة وضع المواطنين بصورة الجهود التي تبذل لمكافحة الفيروس، وشرح التعليمات التي تستهدف الحد من انتشاره.

وخلال الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين مستشار جلالة الملك، رئيس مجلس السياسات الوطني، اطمأن جلالة الملك على المخزون الاستراتيجي، حيث أكد المسؤولون توفر المخزون بكميات كافية.

ولفت جلالة الملك إلى أهمية تأمين المواطنين بالسلع الغذائية والأساسية على المدى القصير والمتوسط، خلال فترة حظر التجول.

كما شدد جلالة الملك على ضرورة التزام المواطنين بتجنب تواجدهم في تجمعات كبيرة خلال هذه الفترة. وفي إطار متابعة جلالته للإجراءات الطبية، أكد جلالة الملك ضرورة توفير المزيد من أدوات اختبار لكشف فيروس كورونا.

كما أشار جلالة الملك إلى ضرورة متابعة ودراسة التبعات الاقتصادية الناجمة عن الفيروس. جلالته استمع خلال الاجتماع إلى إيجاز من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والمعنيين، حول آليات تنفيذ الإجراءات المتعلقة بمواجهة الفيروس، بشكل يضمن صحة وسلامة المواطنين، ويراعي تلبية احتياجاتهم الأساسية.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق