facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
جابر: تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع العدد الإجمالي الى 172 حالة
التاريخ : 25-03-2020 07:15:51 | المشاهدات 4595

هوا الأردن - كشف وزير الصحة، سعد جابر،  الأربعاء عن تسجيل 5 حالات إصابة جديدة بكورونا، من مخالطي زفاف إربد، و4 حالات من مخالطي ممرضة البشر، من بين 19 حالة إصابة مسجلة في عموم الأردن، اليوم،  ليرتفع إجمالي الإصابات في العزل إلى 172 حالة.

 

وأضاف جابر، خلال إيجاز صحفي، أن الوزارة سجلت 19 حالة جديدة موزعة كالتالي: "مريضة عراقية جاءها ضيوف من العراق، أردني قدم من سويسرا في 11/3، 8 مخالطين لمريض موجود في أحد المشافي العسكرية أحدهم خادمة سيريلانيكة، 4 مخالطين لممرضة البشير، 5 من مخالطي زفاف إربد".

 

وختم جابر: "أرجوكم لا تفشلونا وتفشلوا جهدنا في الحفاظ عليكم، إن شاء الله نتخطى الأزمة بهمتكم".

 

يشار إلى أنه تم تسجيل عدة إصابات بفيروس كورونا، بعد حفل زفاف خالط فيه الحضور والد وشقيقة العروس، الذين عادا من اسبانيا قبل العرس بأيام، لحضور حفل الزفاف، وتبين لاحقا إصابتهما بالفيروس.

 

وتلى جابر خلال الإيجاز الصحفي رسالة مؤثرة، لممرض أردني، وجهها إلى الأردنيين.

 

وقال جابر: قبل أن أعلن عدد الحالات، أمنني أحد الممرضين، الذين يتعاملون مع المرضى لنقل رسالته للأردنيين.

 

وتاليا نص الرسالة كما تلاها جابر: "أخواني واخواتي أبناء وبنات الوطن، أنا منكم وأسهر لحمايتكم، ولإنقاذ الوطن، لم أردى أولادي منذ عدة أيام، لأن أولادكم هم أولادي وأعمل على حمايتهم من المرض، اليوم المسؤولية عليكم جميعا، أتعهد أن أقوم بواجبي بكل اخلاص، وأتمنى منكم التزام منازلكم، وإن خرجتم أن تكونوا مثالا للشعب الواعي".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق