facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة
التاريخ : 29-03-2020 09:09:31 | المشاهدات 5181

هوا الأردن - تفقد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الأحد عددا من الأسواق التجارية ومحلات بيع المواد التموينية والمخابز وبيع اللحوم في محافظة العقبة، ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم فيها الفريق الوزاري إلى محافظات المملكة.



كما تفقد البريزات في لواء القويرة المؤسستين المدنية والعسكرية واطلع على واقع المواد التموينية واستمع لأحوال وملاحظات المواطنين حيال الالتزام بالسقوف السعرية للمواد التموينية الأساسية التي حددتها الحكومة.



وفي مدينة العقبة حضر البريزات الاجتماع المشترك بين المحافظة والمجلس الأمني ومدراء الدوائر المعنية بالأزمة قبل ان يتفقد يرافقه محافظ العقبة الدكتور غسان الكايد ورئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف البخيت، عددا من المحلات التجارية والمخابز ومحلات بيع اللحوم، ووقف على آلية البيع وجودة المواد التموينية المباعة والتأكد من مطابقتها للمواصفات والسقوف السعرية المحددة، كما زار والوفد المرافق شركة الجسر العربي ومحطتي الركاب والميناء ومنطقة الحجر الصحي في منطقة "تالا بيه".


وأكد البريزات، أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية خلال التعامل مع المواد التموينية، مؤكدا أن كافة المواد الغذائية متوفرة وآمنة، وسيتم تعزيز عملية التزويد لعدد من المواد بعد اعادة فتح سوق الخضار بشكل جزئي.



وشدد عى ضرورة التزام المواطنين بالتعليمات والتوجيهات التي تصدر من الجهات الرسمية، مشيدا بمستوى التنسيق العالي والمهني بين جميع الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية بالمحافظة.

بدوره أكد محافظ العقبة جاهزية المدينة في هذه الظروف وفقا لألى المواصفات والشروط، مشيدا بدور الكوادر العاملة في جميع المجالات الطبية والصحية والتجارية والتموينية.(بترا)

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق