facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
مهيدات مديراً للغذاء والدواء
التاريخ : 29-03-2020 10:41:16 | المشاهدات 5769

هوا الأردن - قرر مجلس الوزراء الأحد نقل مدير المشتريات الحكومية د. نزار مهيدات إلى إدارة مؤسسة الغذاء والدواء.


كان مجلس الوزراء قرر إحالة مدير عام  مؤسسة الغذاء والدواء هايل عبيدات إلى التقاعد بعد بلوغه السن القانوني. 


وكتب عبيدات في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مودعاً زملاءه في المؤسسة، "على مدار ما يقارب ثماني سنوات كنتم زميلاتي وزملائي أهل الطيب والخلق والعلم، وأنتم تقفون شامخين على جدران الوطن الأعز قابضين على الجمر وحيث ارتهنت بكم ومعكم بالاخلاص والإيثار وأنتم المخلصين".


وأضاف "أما وقد حان وقت الرحيل مفسحا الطريق لغيري من أبناء الوطن فإنّي أودعكم واستودعكم على الخير والأمل وانتم ومؤسستكم ذو مهابة وعلم ومهنيه وبأس ودون خوف في الحق في خدمة اردننا الغالي وأهله في ظل القياده الهاشمية لجلالة الملك عبدالله الثاني".متمنياً لكل فرد من زملائه كل الخير والنجاح والسؤدد".


يشار الى ان مجلس ادارة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي كان قرر الشهر الماضي تعيين الدكتور هايل عبيدات رئيسا لمجلس ادارة شركة الاسواق الحرة الاردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق