facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    داودية والحواتمة يبحثان حماية الثروة الحرجية   20 معاملة لصرف جوازات لأصحاب الطلبات القضائية   الحكومة: انخفاض طفيف على أسعار المشتقات النفطية عالمياً   الأردن يؤكد وقوفه إلى جانب السعودية   الأردن يوجه مذكرة احتجاج لاسرائيل   العدل: انجاز 1932 مزاداً الكترونيا خلال 2020   المنتدى الاقتصادي : (3) تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار   بحث في جامعة الشرق الأوسط يقدّم خوارزمية تتيح الوصول العشوائيّ لشبكات إنترنت الأشياء باستخدام تِقنيَّة (LoRA)   جامعة الشرق الأوسط تواصل تنفيذ دوراتها لمركز الدّراسات الإستراتيجية الأمنية في الأمن العام   بحث في جامعة الشرق الأوسط يقترح عملية دفاع تلقائية لتطبيقات الويب  
بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا
التاريخ : 29-03-2020 11:31:15 | المشاهدات 61737

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

فرسان الدوريات الخارجية لم تمنعهم حالة الطوارى من تلبية الواجب الوطني وتطبيق القانون في الميدان . 

 

حيث رصدت "هوا الأردن" من خلال شبكة مندوبيها في المحافظات وجولاتهم الميدانية مجموعة من المشاهدات لاستمرار اداء الواجب وخدمة المواطنين . 

 

مدير ادارة الدوريات الخارجية العقيد الدكتور حسام القاضي كما هو المكوك يتنقل بين نقاط الواجب بجولاته التفقدية للإطمئنان على سير العمل وتطبيق الاوامر التنفيذية لقرار الدفاع ، وسط توجيهات صارمة بحسن التعامل مع المواطن وتقديم الخدمة الفضلى لمحتاجيها على الطرقات الخارجية في مختلف مناطق المملكة .

 

ها هم النشامى يجوبونها من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب ، متحدين بالحكمة والإيمان والالتزام بشروط الوقاية الإحترازية فايروس الكورونا لتراهم يقومون بواجباتهم المتمثلة بضبط الأشخاص والمركبات المطلوبة ومخترقي القانون و تسهيل الحركة المرورية وازالة العوائق على الطرق وضبط المخالفات الخطرة ولم تغب انسانيتهم عن المشهد من خلال تقديم المساعدات لجميع مستخدمي الطرق الخارجية عبر المحطات الآمنيه المنتشرة في جميع أنحاء المملكه ومرافقة قوافل الشحن القادمة والمغادرة للملكة وبشكل يومي اضافة الى دورها المجتمعي .

 

بهمة هؤلاء تبنى الاوطان .. وبسواعدهم يعلو البنيان .. تحية اجلال واكبار للجباه السمر المنتشرين على طرقات المملكة .. ونقول لهم عوافي . 


شاهدوا الصور : 






































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق