facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا
التاريخ : 29-03-2020 11:31:15 | المشاهدات 42720

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

فرسان الدوريات الخارجية لم تمنعهم حالة الطوارى من تلبية الواجب الوطني وتطبيق القانون في الميدان . 

 

حيث رصدت "هوا الأردن" من خلال شبكة مندوبيها في المحافظات وجولاتهم الميدانية مجموعة من المشاهدات لاستمرار اداء الواجب وخدمة المواطنين . 

 

مدير ادارة الدوريات الخارجية العقيد الدكتور حسام القاضي كما هو المكوك يتنقل بين نقاط الواجب بجولاته التفقدية للإطمئنان على سير العمل وتطبيق الاوامر التنفيذية لقرار الدفاع ، وسط توجيهات صارمة بحسن التعامل مع المواطن وتقديم الخدمة الفضلى لمحتاجيها على الطرقات الخارجية في مختلف مناطق المملكة .

 

ها هم النشامى يجوبونها من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب ، متحدين بالحكمة والإيمان والالتزام بشروط الوقاية الإحترازية فايروس الكورونا لتراهم يقومون بواجباتهم المتمثلة بضبط الأشخاص والمركبات المطلوبة ومخترقي القانون و تسهيل الحركة المرورية وازالة العوائق على الطرق وضبط المخالفات الخطرة ولم تغب انسانيتهم عن المشهد من خلال تقديم المساعدات لجميع مستخدمي الطرق الخارجية عبر المحطات الآمنيه المنتشرة في جميع أنحاء المملكه ومرافقة قوافل الشحن القادمة والمغادرة للملكة وبشكل يومي اضافة الى دورها المجتمعي .

 

بهمة هؤلاء تبنى الاوطان .. وبسواعدهم يعلو البنيان .. تحية اجلال واكبار للجباه السمر المنتشرين على طرقات المملكة .. ونقول لهم عوافي . 


شاهدوا الصور : 






































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - الدكتور محمد حسني الخطيب فعلا انهم نشامى ويتعاملو مع المواطنين باسلوب حضاري راقي شكرا لهم ولميرهم الخلوق العقيد الدكتور حسام القاضي
2 - معاويه ربابعه الله يعطيهم الف عافيه النشامى ويجزيهم عنا كل خير .. معنوياتهم ما شاء الله عاليه يستمدونها من معنويات معلمهم وقائدهم الدكتور الرائع حسام بيك القاضي.. الله يحماكم جميعا ويديمكم لخدمه اردننا الحبيب في ضل حضره صاحب الجلالة ... للإمام حسام بيك ومجموعاتك يا رب
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق