facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
الحكومة: إغلاق المنشآت التجارية ومنع الخروج نهائيا يوم الجمعة
التاريخ : 31-03-2020 08:42:54 | المشاهدات 5862

هوا الأردن -  أعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة عن اجراءات جديدة من قبل الحكومة والأجهزة الرسمية للتعامل مع وباء كورونا والحد من انتشاره بهدف الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين للحد من انتشار الوباء.

وقال إن الفترة حاسمة لأبعد الحدود، ويجب أن نعمل حتى تنتهي الأزمة بنجاح.

وأضاف أنه سيتم اغلاق جميع المنشآت التجارية المصرح لها وعدم السماح للمواطنين بالتجوال نهائيا اعتبارا من يوم من منتصف ليل الخميس الجمعة ولمدة 24 ساعة والمصرح لهم بالخروج سيعلن عنهم لاحقا، واعتبارا من يوم السبت ستعود الأمور إلى ما هي عليه الآن.

وبين أنه يسمح لشخص واحد بالتواجد في المركبات اعتبارا من يوم الأربعاء الا بالحالات الضرورية فقط.

ولفت إلى زيادة انتشار الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظات اعتبارا من يوم الخميس المقبل، وتطبيق قانون الدفاع بحق كل مخالف.

وأشار إلى أنه سيتم الغاء كافة التصاريح الورقية اعتباراً من يوم الخميس المقبل.

كما تقرر تفعيل رقم 193 في الدفاع المدني للابلاغ عن حالات الاصابة أو المخالطة للمصابين بالفيروس أو الاشتباه بالاصابة وستقوم الكوادر الطبية بالتحقق منها، وأي تبليغ سيكون سرية بالمطلق ولم يتم نشر أي معلومات بالمبلغين أو المبلغ عنهم، وأي تبليغ كيدي سيتم التعامل معها وفق القانون وسيتم ملاحقة المبلغين من قبل الأجهزة المختصة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق