facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة
التاريخ : 03-04-2020 03:58:15 | المشاهدات 4871

 تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الجمعة، مؤسسة الحسين الاجتماعية ودار حماية ورعاية الفتيان في شفا بدران.
 
وقالت اسحاقات، إن الهدف من الزيارات المتكررة لدور ومراكز الايواء الحكومية والخاصة، للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق خطة الوزارة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
وأضافت اسحاقات، ان مؤسسة الحسين الاجتماعية ملتزمة تماماً بجميع الاجراءات وذلك بعد تفقد مرافقها والاطلاع على إجراءاتها عن كثب.
 
وفي زيارتها إلى دار حماية ورعاية الفتيان في شفا بدران، أكدت ضرورة التشديد على تطبيق جميع الإجراءات وكذلك الأنشطة المتعلقة بالدار ووجهت إدارة الدار على ضرورة المتابعة المستمرة والحثيثة.
 
وشددت على عدم التهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة، ومقتضيات الصحة العامة، وانه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات وفق الانظمة والتعليمات مع كل شخص لا يلتزم بتلك الاجراءات، مبينة ان الوزارة زودت جميع الدور التابعة لها بكافة المستلزمات الغذائية والطبية، لتقديم الخدمة للمنتفعين على مدار 24 ساعة.
 
وأوضحت بأن الوزارة اتخذت سلسلة إجراءات احترازية ووقائية في الدور تتضمن؛ كفحص حرارة المنتفعين قبل الدخول إلى دور الإيواء، وإجراء فحوصات يومية موثقة للمنتفعين، بالإضافة للاستمرار ببرنامج العناية الشخصية.
 
وأشارت الى ان الوزارة أوقفت استقبال أي حالات جديدة في دور الإيواء إلا بعد وضعها بغرفة حجر صحي مجهزة لهذه الغاية، للتأكد من عدم وجود أعراض إصابة بالفيروس قبل دمج المنتفع ببقية المنتفعين، بالإضافة لإيقاف إجازات وزيارات المنتفعين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق