facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة
التاريخ : 03-04-2020 04:02:33 | المشاهدات 23092

هوا الأردن - النشميات والنشامى والعزوة بنات وأبناء الجالية الأردنية في مصر، وأنتم كما كل الأردنيين أينما حلوا على قدر المسؤولية والوعي، خصوصاً في هذه الظروف العالمية غير الاعتيادية نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي تفرض قيوداً وإجراءت على سلوكيات وتحركات الأفراد والجماعات، لحين زوال هذا الخطر الوبائي.

ومن هذا المنطلق، وحرصاً على صحتكم وضماناً لسلامتكم، فإن السفارة الأردنية في القاهرة ترجوكم الالتزام بمعايير السلامة العامة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنتها الجهات الصحية في المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية، تجنبا لانتقال عدوى الفيروس، والحد من فرص انتشاره، وذلك عبر اتباع تعليمات صحية واجتماعية خلال الفترة الراهنة.

وإن السفارة إذ تجدد التأكيد على حرصها على التواصل معكم والاطمئنان عليكم من منطلق واجباتها التي تتشرف بها وخدمة كوادرها لكم، فإنها تود تذكيركم بأن الخط الساخن المخصص لخدمتكم، رقم (٠٠٢٠١٢٧٦١١١١٤٤)، يستقبل اتصالاتكم واستفساراتكم على مدار الساعة، وللتأكد من تحديث بياناتكم لدى السفارة، تسهيلاً للتواصل معكم في مختلف الظروف.

كما تعيد السفارة نشر الأرقام التالية لتسهيل التواصل مع كوادرها من قبل بنات وأبناء الجالية الأردنية المتواجدين في جمهورية مصر: شؤون الطلبة (٠٠٢٠١١٠٠٠٦٥٣٩٧)، القسم القنصلي (٠٠٢٠١٠٠٥٤٨٣١٣٤)، بالإضافة إلى الأرقام(٠٠٢٠١٢١١٣٠٢٢٢٧)،(٠٠٢٠١٢٢٤٧٧٠٠٩٩)،(٠٠٢٠١٢٢٤٧٧٠٠٧٧).

مقدرين لكم حسن تعاونكم معنا لضمان سلامتكم التي هي أولوية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق