facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
وزير الصحة يطلع على مخزون الأدوية في الأردن
التاريخ : 06-04-2020 05:02:49 | المشاهدات 5095

هوا الأردن - أكد وزير الصحة رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور سعد جابر ان المؤسسة تنهض بدور ريادي في الحفاظ على سلامة الغذاء والدواء من خلال مواكبة احدث المستجدات العلمية والعالمية مما اصبحت رائدة على المستوى الاقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وزير الصحة الى المؤسسة العامة للغذاء والدواء للاطلاع على المخزون الاستراتيجي للأدوية والاجراءات التي يقدمها الكوادر الفنية والرقابية على الادوية والمستلزمات الطبية ومطابقتها للمعايير، في الظروف التي تمر بها المملكة في مواجهة فيروس كورونا.

وبحث الدكتور سعد جابر مع مدير المؤسسة المكلف الدكتور نزار مهيدات الدور المناط بالمؤسسة وجاهزية الكوادر الفنية والرقابية المتخصصة المنتشرة في مختلف المحافظة على لضمان صحة وسلامة الغذاء والدواء للمستهلك.

ودعا الدكتور جابر خلال لقاءه مدير المؤسسة الدكتور مهيدات، جميع العاملين مواكبة المستجدات العلمية والعالمية، باتباع منهج الشفافية والتكاملية مع القطاعات المعنية والجهات الرقابية الاخرى، مثمنا حرصهم على ان تكون مؤسسة وطنية رائدة على المستوى الوطني والإقليمي.


وقدم مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات شرحا عن المهام والدور الرقابي الذي تقوم به المؤسسة من اجل سلامة وانسياب وتوفير غذاء ودواء آمن توفير المكملات الغذائية المتاحة للمواطنين.

وبين الدكتور نزار مهيدات، الذي كلف بإدارة المؤسسة العامة للغذاء والدواء مؤخرا، ان العمل في المؤسسة قائم من خلال نظام عمل دقيق وسليم للإجراءات والعمليات والخدمات العلاجية والمخزون الاستراتيجي والرقابية لتعزيز واستمرار الإنتاجية والشفافية من اجل الأمن الصحي الذي ننعم به في المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق