facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يطالب بفتح المراكز الثقافية   الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل الكترونيا عن السنة المالية 2019 قبل نهاية الشهر   الجامعة الأردنية ترد على الغاضبين: هذه قصة «جدوين آربيل»   350 أردنيا يصلون الليلة الى ميناء العقبة من مصر   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين في ماركا   شويكة: برامج سياحية الى 60 وجهة داخلية تنطلق في 20 حزيران   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن   العموش: لا إلغاء لأي من مشاريع الاشغال وطرحنا عطاءات جديدة   وصول رحلات جوية من المرحلة 3 لعودة الأردنيين فجر الاثنين   الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة  
المشاقبة : انتهاء استقبال التظلمات لدعم عمال المياومة مساء السبت
التاريخ : 22-05-2020 06:09:11 | المشاهدات 4780

هوا الأردن - اعلن صندوق المعونة الوطنية، الاستمرار بإستقبال طلبات التظلمات إلكترونيا لأرباب الأسر التي لم تستفد من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة حتى مساء يوم السبت.

 

وقال مدير الصندوق عمر المشاقبة إنه بإمكان أرباب الأسر الدخول إلى الموقع الإلكتروني "تكافل" للاستفسار عن حالة الطلب من حيث القبول أو الرفض من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة على الرابط الإلكتروني https://reg.takmeely.jo/RequestStatus.

 

وبين انه بإمكان رب الأسرة تقديم التظلم على الرابط الإلكتروني https://reg.takmeely.jo/Complaints حتى مساء يوم السبت، حيث تم فتح باب التظلمات يوم 10 أيار الحالي.

 

وأشار الى ان صندوق المعونة استقبل لغاية الآن نحو 9 آلاف طلب تظلم، وسيتم دراسة التظلم مباشرة بعد تقديم الطلب لاتخاذ الاجراء المناسب، والطلب من رب الأسرة فتح محفظة إلكترونية لتحويل الدعم النقدي الحكومي إليها في حال تم الفصل بالتظلم لصالح رب الأسرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق