facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
بالصور .. وزير الأشغال يتفقد سير العمل في منطقة انزلاق العدسية
التاريخ : 23-05-2020 01:56:59 | المشاهدات 5545

هوا الأردن - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش اليوم منطقة انزلاق العدسية وأطلع على سير العمل في الموقع، مشددا على اهمية استغلال فترة عطلة عيد الفطر والحظر الشامل لتسريع وتيرة الأعمال.


ووجه العموش فرق العمل ومكتب الاشراف الهندسي الى ضرورة العمل على ثلاثة ورديات على مدار الساعة وطيلة ايام الأسبوع لإنجاز الأعمال في اقرب وقت وفتح الطريق اصولياً وتطبيق مواصفات ومتطلبات الدراسة الجيولوجية والهيدرلوجية.


واثنى العموش على جهود كوادر الوزارة الذين واصلوا الليل بالنهار خلال شهر رمضان والعطل الرسمية والدينية لإنجاز الأعمال المطلوبة بالتعاون مع المقاول المنفذ و المكتب الاستشاري ضمن إطار زمني يراعي اهمية الطريق.


وتأتي زيارة العموش الى موقع العمل هذا للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع كتأكيد على الإهتمام الذي توليه الوزارة لانجاز العمل باقرب فرصة ممكنة نظرا لأهمية الطريق الذي يربط منطقة البحر الميت والأغوار بالعاصمة عمان.










أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق