facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
وزير المياه والري يقوم بزيارة مفاجئة لمياهنا في عمان والزرقاء ‬
التاريخ : 23-05-2020 02:00:28 | المشاهدات 3968

هوا الأردن - ‪اطلع وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود يرافقه امين عام الوزارة م. علي صبح ونائب امين عام سلطة المياه فراس العزام والمساعد للاعلام عمر سلامة خلال زيارة مفاجئة لادارة شركة مياهنا في العاصمة عمان وادارة مياهنا في محافظة الزرقاء على الاجراءات التي تقوم بها لتجاوز الاختلالات التي شهدتها بعض مناطق المملكة نهاية الاسبوع موكدا على ان الوزارة تتابع عن كثب وتتخذ كافة الاجراءات لضمان وصول المياه لمناطق الدور و تسعى لرفع كفاءة الاداء وتحقيق عدالة التوزيع بشفافية عالية.‬.


‪ ‬
‪وتراس الوزير اجتماعا بحضور الرئيس التنفيذي م. غازي خليل ونائب الرئيس محمد العواملة ومدير عقد الزرقاء م. جريس دبابنة ومدير ادارة العمليات للعاصمة م. محمد الخرابشة ومدير ادارة العمليات للزرقاء م. وسام الحياري وم. غسان ريان رئيس قسم الصيانة وعدد من المعنيين مشددا على ضرورة تزويد المناطق بكميات كافية حسب ادوار المياه المستحقة .‬.

 

‪وشدد الوزير خلال تفقده عدد من الاحياء والمناطق على ضرورة انتظام برامج التوزيع والالتزام بها موضحا ان الوزارة عززت ادارات الزرقاء والعاصمة والرصيفة بكميات اضافية وعدد من الصهاريج. لمواجهة كل الضغوطات خلال الحظر الشامل وعطلة العيد والارتفاع غير المسبوق بدرجات الحرارة بهدف تحقيق تحسن ملحوظا في التزويد المائي ‬.

 

‪من ناحيته بين م. غازي خليل ان الجهود منصبة حاليا على رفع كفاءة التزويد لسد العجز المائي بسبب توقف بعض المصادر وان هناك برامج رقابة صارمة على انظمة التوزيع في كافة المناطق وكذلك عمل جولات تفتيشية للتاكد من جودة الخدمة المقدمة من خلال الوقوف على وصول كميات كافية للمواطنين


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق