facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
مؤسسة ولي العهد توزّع 2731 تابلت في المحافظات دعماً للتعلّم عن بعد
التاريخ : 31-05-2020 07:15:39 | المشاهدات 6669

أعلنت مؤسسة ولي العهد، اليوم الأحد، عن توزيعها 2731 جهاز تابلت على طلبة الجامعات والمدارس في كافّة محافظات المملكة، تنفيذاَ لخطّة عملها الرامية لدعم الجهود الوطنيّة المبذولة على صعيد التعلّم عن بعد.
 
 
وبيّنت المؤسسة في بيان صحفي أنه تم توزيع 1140 جهاز تابلت على طلبة الجامعات بناء على قائمة أسماء تم اعدادها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما تم توزيع 1591 جهاز تابلت على طلبة المدارس بناء على قائمة أسماء تم اعدادها من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث تم التوزيع بالتعاون مع الحكام الإداريين ومدراء التربية في المحافظات.
 
 
وكانت مؤسسة ولي العهد، أعلنت في وقت سابق عن إطلاق حملة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة على منصّة نوى، إحدى مبادرات المؤسسة، هدفت إلى جمع وتوزيع أجهزة تابلت على الطلبة في مختلف مناطق المملكة خاصّة النائية، لضمان استمرار حصولهم على تعليمهم في ظل وقف أعمال الدوام النظامي للطلبة مع إجراءات مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.
 
 
من جهته، وجّه الرئيس التنفيذي لمنصّة نوى أحمد الزعبي، الشكر لشركة الربّان التجارية على تبرّعها بـ 150 ألف دينار لصالح الحملة، وشركة زين الأردن على تبرّعها بـ 800 شريحة رقميّة مع حزمة انترنت لمدة شهر، ومبادرة حب الأردن على الدعم اللوجستي والتوصيل.
 
 
وأّكد أن باب التبرعات للحملة ما زال مفتوحاً من خلال المنصّة naua.org ومن خلال إي فواتيركم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق